مشاهدة مباراة الجزائر وزامبيا بث مباشر اليوم 14-11-2019 تصفيات كأس أمم أفريقيا

Algeria-vs-Zambia
99999999999999999999999999999999
يتزين ملعب مصطفى تشاكر مباراة المنتخب الجزائري وضيفه الزامبي في مستهل مشوار المنتخبين بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية عام 2021، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الخميس بتوقيت مكة المكرمة عبر موقع يلا شوت كورة .

ويخوض منتخب الجزائر ضربة البداية بالتصفيات الإفريقية وهو حامل للقب الكان 2019، والذي أقيم بمصر بعد الفوز في النهائي على حساب السنغال بهدف دون رد جاء من تسديدة صاروخية لبغداد بونجاح مهاجم السد القطري.

التشكيل المتوقع لمنتخب الجزائر أمام زامبيا:

في حراسة المرمى: رايس مبولحي

في خط الدفاع: عيسى مندي - جمال الدين بن العمري - يوسف عطال - بن سبعيني

في خط الوسط: رياض محرز - سفيان فيجولي - عدلان قديورة - إسماعيل بن ناصر

في خط الهجوم: يوسف بلايلي - بغداد بونجاح.

توقيت مباراة الجزائر وزامبيا اليوم في التصفيات الإفريقية

موعد مباراة الجزائر ضد زامبيا اليوم

وتلتقون مع مباراة الجزائر وزامبيا في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس ، الحادية عشر مساء بتوقيت مسقط ، الساعة العاشرة مساء بتوقيت البحرين، الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر، الثامنة مساء بتوقيت العاصمة الجزائرية ، الساعة الثامنة مساء بتوقيت تونس ، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش GMT.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر ضد زامبيا اليوم:

ويلتقي منتخب الجزائر ضد زامبيا في موقعة مثيرة بالجولة الافتتاحية للتصفيات المؤهلة للكان 2021 بالكاميرون، وحصلت مجموعة قنوات Bein Sport من خلال قناة بي إن سبورت اتش دي 2 بتعليق الجزائري المميز حفيظ دراجي وفي وجود استوديو تحليلي يضم العديد من النجوم الكبار في عالم الكرة الجزائرية والعربية ومن بينهم رفيق صيفي نجم منتخب محاربي الصحراء.

رياض محرز هو واحد من الأسماء التي تحمل لواء المنتخب الجزائري سواء في البطولة الأخيرة بمصر، أو مع فريقه مانشستر سيتي الإنجليزي الذي نجح في التتويج معه بالدوري الإنجليزي الممتاز وتنتظر منه الجماهير الذهاب بعيدا في دوري أبطال أوروبا .
اكتبلنا تعليق