مشاهدة مباراة بيراميدز ويانج أفريكانز بث مباشر اليوم 27-10-2019 الكونفدرالية الافريقية

بيراميدز ويانج أفريكانز
سيكون الملعب الوطني بتنزانيا حاضنا لمباراة قوية بين فريق بيراميدز افي سي المصري ونظيره يانج أفريكانز التنزاني عصر اليوم الأحد، ضمن منافسات ذهاب الدور الإثنين والثلاثين الثاني من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية وذلك عبر موقع يلا شوت كورة بدون تقطيع.

بيراميدز يواصل مغامرته الأولى بالكونفيدرالية

بيراميدز لم يتغير كثيرا عن الموسم الماضي وتقديم أفضل مسيرة له بطولة الدوري المصري الممتاز قبل أن ينهي المسابقة بالمركز الثالث بعد الأهلي والزمالك ويحجز مقعده في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية التي يحمل لقبها نادي الزمالك بعد الفوز في نهائي النسخة الماضية على حساب نهضة بركان المغربي.

موعد مباراة بيراميدز ويانج أفريكانز بالكونفيدرالية

وتشاهدون مباراة بيراميدز اف سي ويانج أفريكانز التنزاني مباشرة في تمام الرابعة عصر اليوم بتوقيت الدوحة والمنامة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت سلطنة عمان، وهو نفس توقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، الساعة الثالثة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة ، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القدس وطرابلس ودمشق، الساعة الرابعة عصرا بتوقيت مكة المكرمة، ويمكنكم مشاهدة المباراة مباشرة عبر قناة أون سبورت.

التشكيل المتوقع لفريق بيراميدز اليوم أمام يانج أفريكانز:

في حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

في خط الدفاع: محمد حمدي - أحمد أيمن منصور - عبد الله بكري - رجب بكار.

في خط الوسط الدفاعي: محمد فتحي - عمر جابر.

في خط الوسط الهجومي: إسلام عيسى - عبد الله السعيد - إيريك تراوري.

في خط الهجوم: جون أنطوي.

وأثبت بيراميدز أنه فريق قوي للغاية في دور الـ 32 الأول فبعد أن تعادل أمام شباب رياضي بلوزداد الجزائري في مباراة الذهاب على ملعب الدفاع الجوي، تمكن جون أنطوي من تسجيل هدف ثمين في الجزائر ليعود الفريق ببطاقة العبور التي تقربه اكثر وأكثر من دور المجموعات.

ويعول المدير الفني الفرنسي لبيراميدز، سيباستيان ديسابر على خبرة لاعبيه الكبار والذين سبق وأن لعبوا للأهلي والزمالك وفي مقدمتهم الموهوب وصانع ألعاب الفريق عبد الله السعيد بالإضافة إلى الإيفواري إيريك تراوري والغاني جون أنطوي وعمر جابر والحارس أحمد الشناوي وغيرهم الكثير في خطوط الملعب .
اكتبلنا تعليق