مشاهدة مباراة كرواتيا وويلز بث مباشر اليوم 13-10-2019 التصفيات المؤهلة ليورو 2020

ويلز وكرواتيا
يتجه ويلز إلى مباراته الحاسمة ضد كرواتيا في تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2020 13 اكتوبر وذلك في تمام الساعة التاسعة الا ربع بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الحادية عشر الا ربع بتوقيت ابو ظبي ويمكن متابعة مباريات تصفيات يورو 2020 عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora حيث يدرك كرواتيا أن الفوز سيأخذهم خطوة مهمة نحو التأهل لنهائيات الصيف المقبل.

تجعل كرواتيا الرحلة إلى كارديف تدرك أن حصة من الغنائم ستكون كافية لإبقائهم على المسار الصحيح لتحقيق المراحل الرئيسية من البطولة ويواصل ريان جيجز تقسيم الرأي كمدير لويلز ، والتعادل 1-1 في سلوفاكيا لم يفعل سوى القليل لإحالة المؤيدين في أي من الاتجاهين فيما يتعلق بما يشعرون به حول الجناح السابق الذي ظل في المقدمة على المدى الطويل.

على الرغم من تبديد الصدارة مساء الخميس ، فضلاً عن كونها محظوظة للتشبث بحصة من الغنائم، ما زالت ويلز في منافسة للتأهل إلى كأس أوروبا 2020 ويمكن أن يعتمد ما إذا كان قد حققوا هدفهم على مدى أدائهم في نهاية الأسبوع، مع النصر الذي يحتمل أن يترك دراغونز في المركز الثاني وهزيمة تضع ويلز في مركز حيث يجب عليهم الفوز في مسابقاتهم المتبقية للحصول على أي فرصة للتقدم.

ولا تزال هناك نسخة احتياطية من استضافة المجر في المباراة النهائية للمجموعة، على الرغم من الحاجة إلى إنتاج العمل الشاق الآن من أجل ضمان قدرتهم على الدخول في تلك المواجهة التي تتطلب نتيجة إيجابية لجعلهم أقرب إلى الثانية على التوالي ظهور في النهائيات.

صعدت ويلز بالفعل إلى الانتصارات المحلية على سلوفاكيا وأذربيجان، وستحتاج إلى تقديم نوع مماثل من الأداء للحصول على أي شيء من الجانب الكرواتي الذي يتصدر المجموعة ولعب نهائيات كأس العالم مباراة واحدة أكثر من ويلز، لكن الزوار يدركون أنه يمكنهم تأمين مكانهم بشكل فعال في بطولة العام المقبل بثلاث نقاط في كارديف.

كان الفوز 3-0 على المجر يوم الخميس أداءً رائعًا ، حيث جاء كل هدف من أهدافه في الشوط الأول ، واستمر برونو بيتكوفيتش في إظهار أنه يمكن أن يكون الخيار طويل الأجل في المنتصف عن طريق رفع رصيده الدولي إلى أربع ضربات من ست مباريات ومع ذلك، وإدراكًا لإمكانية أن تكون هذه البطولة الكبرى النهائية، فإن بعض الحراس القدامى لديهم الحماس أيضًا للنجاح، وسيكون على ويلز تقديم أفضل أداء لعدد من السنوات للحصول على أفضل لخصومهم مساء الأحد.

سيؤدي ذلك إلى تقدم غاريث بيل على خط المرمى ، على الرغم من أن خط الوسط الثلاثة قد يظل كما هو ، شريطة أن يرى جيجز أن إيثان أمبادو لائق بما يكفي للعب مرتين في ثلاثة أيام بعد عدم الظهور لصالح لايبزيج هذا الموسم ويجب على جيجز أيضًا أن يقرر ما إذا كان سيتم الحفاظ على الثقة مع خط خلفي شاب ، مع نيل تايلور خيار في الظهير الأيسر إذا تم نقل بن ديفيس إلى الوسط.

تشكيلة ويلز المتوقعة امام كرواتيا: هينسيني؛ روبرتس، لوكير، رودون، ديفيز؛ أمبادو ، ألين ؛ ويلسون ، وليامز، جيمس؛ بالي.

تشكيلة كرواتيا المتوقعة امام ويلز: ليفاكوفيتس؛ جدفاج، لوفرين، فيدا، باريسيك؛ مودريتش، بروزوفيتش، راكتيتش؛ بيريسيتش، ريبيك ، بيتكوفيتش.
اكتبلنا تعليق