مشاهدة مباراة فياريال والافيس بث مباشر اليوم 25-10-2019 الدوري الاسباني

فياريال والافيس
يستقبل فياريال ألافيس في إل مادريجال يوم الجمعة في أول مباراة من يوم 10 في الدوري الإسباني وذلك في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت ابو ظبي ويمكن مشاهدة جميع مباريات الدوري الإسباني عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora

يحتل فيالريال حالياً المركز السابع في الجدول برصيد 14 نقطة ، بينما يتراجع خصومهم التاليون في المركز الرابع عشر.

لم يتم تسجيل أي سحب في المواجهات السبعة السابقة بين الفريقين. يعمل الافيس حاليًا على ثلاثة انتصارات متتالية على الغواصة الصفراء. تم تحقيق كل انتصاراتهم الأربعة الأخيرة بنتيجة 2: 1. جميع الاشتباكات الخمسة الأخيرة تضمنت أكثر من 2.5 هدف ، في حين شهدت أربعة أهداف في كلا الطرفين. فاز الافيس بالمباريات الثلاث الأخيرة في ارضه.

عاد فياريال إلى طرق الفوز بانتصار في زيارته لإسبانيول في نهاية الأسبوع. كانت هذه هي المرة الأولى منذ آخر ست مباريات خاض فيها الفريق الضيف منتصراً بعد صافرة النهاية. أنتجت ثلاثة من الغواصات الصفراء الخمسة الأخيرة أكثر من 2،5 هدفًا ، وسجلت أربعة أهداف في كلا الطرفين.

ويخوض فياريال عشر مباريات متتالية على أرضه دون خسارة وفاز الفريق الضيف في مباراة واحدة فقط من آخر 12 مباراة من مباريات الافيس، حيث سجل المضيفون سبعة انتصارات في هذه العملية. ظهرت واحدة فقط من لقاءاتهم الخمسة الأخيرة على أكثر من 2،5 هدفًا ، ولم يشهد سوى الطرفين المشاركين العثور على الأهداف.

يجب أن يفوز بها الفريق المضيف ، لكن الافيس يتمتع بسجل رائع في الآونة الأخيرة ضد فياريال وله سجل 100 ٪ على هذا الأساس منذ عودته إلى القمة منذ ثلاثة أعوام. من شأن ذلك أن يمنح الزائرين بعض الإيمان الإضافي عند دخولهم هذه اللعبة ، لكنهم سيواجهون فريق فياريال الذي يبدو أنهم يجدون أقدامهم مرة أخرى بعد موسم فقير آخر مرة.

حصل رجال خافي كاليخا على ثلاث نقاط قيمة على الطريق في إسبانيول في آخر مرة وسيصعدون إلى أماكن دوري أبطال أوروبا إذا فازوا في هذه اللعبة. برشلونة هو الوحيد الذي حقق أهدافًا أكثر من فياريال هذا الموسم مع عودة جيرارد مورينو لتشكيل أمام المرمى مما يساعد على زيادة تهديده.

وكان الافيس أيضا الفائزين في آخر مرة خارج. ساعدهم هداف ليساندرو ماجالان ولاعب لوكاس بيريز في التغلب على سيلتا فيجو في آخر مرة. ومع ذلك ، فإنهم يشبهون الجانب الذي سيعتمد بشكل كبير على نتائجهم المنزلية إذا كانوا سيتجنبون خردة الهبوط. حصل الباسك على نقطتين فقط من آخر 8 مباريات متجهة إلى هذه المباراة.

عاد الافيس الى اللعب بعد نهاية الشوط الاول بفوز رائع على سيلتا ولكن شكلهم الباقي كان بائسة في الآونة الأخيرة. لقد جمعوا نقطتين فقط من آخر ثماني مباريات خارج ملعبهم ، وهذا لا يبشر بالخير ضد فريق فياريال القوي الذي يسجل من أجل المتعة على ارضه.

تشكيلة فياريال المتوقعة : سيرجيو أسينجو ؛ روبن بينا ، ألبيول ، باو توريس ، ألبرتو مورينو ؛ زامبو أنجويسا وإيبورا وكازورلا ؛ جيرارد مورينو ، توكو إيكامبي ، موي جوميز.

تشكيلة ألافيس المتوقعة : فرناندو باتشيكو ؛ مارتن ، لاغوارديا ، ماجلان ، روبن دوارتي ؛ أليكس فيدال ، واكاسو ، مانو غارسيا ، لويس ريوخا ؛ لوكاس بيريز ، جوسيلو.
اكتبلنا تعليق