مشاهدة مباراة البرتغال واوكرانيا بث مباشر اليوم 13-10-2019 التصفيات المؤهلة ليورو 2020

البرتغال واوكرانيا
ستستمر البرتغال في السعي لقيادة المجموعة الثانية في أوكرانيا ليل الاثنين وذلك في تمام الساعة التاسعة الا ربع بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الحادية عشر الا ربع بتوقيت ابو ظبي ويمكن متابعة مباريات تصفيات يورو 2020 عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora ,بينما يسافر فرناندو سانتوس إلى كييف للمشاركة في تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2020 المؤهلة.

تحتل أوكرانيا حاليا المركز الأول برصيد 16 نقطة - بفارق خمس نقاط عن البرتغال صاحبة المركز الثاني ، والتي لديها لعبة في متناول اليد حيث يتأهل السباق للحصول على المركز الأول في المراحل الأخيرة من التصفيات ومنذ تولي المهاجم الأسطوري أندريه شيفتشينكو مسؤولية أوكرانيا في منتصف عام 2016 ، كانت الأمة الأوروبية في حالة رائعة. في الواقع ، لقد فازوا بـ17 من أصل 30 مؤهلًا تحت قيادة مدربهم الحالي.

بالكاد تغيب الفريق الرئيسي عن الفوز خلال عملية التأهل هذه ، في الوقت نفسه ، برصيد 16 نقطة من ست مباريات ، مما جعلهم يتصدرون المجموعة الثانية. لقد سجلوا خمسة انتصارات وتعادل واحد ، بالإضافة إلى تسجيل 13 مرة والتنازل مرة واحدة فقط خلال حملة مثيرة للإعجاب.

افتتح فريق شيفتشينكو القسم بالتعادل السلبي في البرتغال قبل الشروع في خمس مباريات متتالية. لقد تغلبوا على لوكسمبورغ وليتوانيا مرتين في آخر خمس مباريات ، بالإضافة إلى تسجيل فوز ساحق على صربيا 5-0 في بداية يونيو.

منذ أن أصبحت مستقلة ، فشلت أوكرانيا في الخروج من مراحل المجموعات في بطولة أوروبية ، حيث خسرت جميع مبارياتها الثلاثة في نهائيات كأس الأمم الأوروبية 2016. لم تكن موجودة بالفعل في كأس العالم منذ عام 2006 ، في الوقت نفسه ، لكنها لا يبدو أن تتجه في الاتجاه الصحيح.

في الواقع ، فإن الفوز على البرتغال في كييف سيضمن حصولهم على المركز الأول في المجموعة وموقع في يورو 2020 قبل مباراتهم الأخيرة أمام صربيا في 17 نوفمبر على الرغم من الفوز في آخر ثلاث مباريات في المجموعة ، تلعب البرتغال اللحاق بالركب في هذه المرحلة من حملتها. تعادلاً متتاليًا ضد أوكرانيا وصربيا في أول مباراتين قد يعودان لمطاردتهما.

منذ تعادلت البرتغال مع صربيا في 25 مارس ، فازت البرتغال في صربيا وليتوانيا ، بالإضافة إلى هزيمة لوكسمبورغ على أرض الوطن في آخر مرة. وسجل برناردو سيلفا وكريستيانو رونالدو وجونكالو جيديس الأهداف في مباراة الجمعة ، والتي أثبتت أنها مريحة لمدة 90 دقيقة للفائزين بدوري الأمم المتحدة.

ستستقبل البرتغال ليتوانيا وستسافر إلى لوكسمبورغ في مباراتيها بعد هذه المباراة ، وهذا مؤشر على أهمية مباراة الاثنين سوف يتخيل رونالدو وشركاه فرصهم في تسجيل فوز ، لكن أوكرانيا أثبتت أنها فريق خطير للغاية خلال حملة التصفيات هذه.

يجب أن يستمر بيبي ذي الخبرة في الدفاع المركزي إلى جانب دياس ، بينما من المتوقع أن يدخل روبن نيفيس في المركز الحادي عشر بدلاً من لاعب خط وسط فريق ولفرهامبتون واندررز ، جواو موتينيو وليس من المتوقع حدوث أي تغييرات أخرى من الجانب الذي بدأ مساء الجمعة.

التشكيل المتوقع لمنتخب اوكرانيا : بياتوف ، بولبات، كريفتسوف ، ماتفيينكو ، سوبول؛ مارلوس، مالينوفسكي ، ستيبانينكو ، زينشينكو ، يارمولينكو ؛ جونيور مورايس.

التشكيل المتوقع لمنتخب البرتغال : باتيركو ؛ سيميدو ، دياس ، بيبي ، غويريرو ؛ نيفيس ، دانيلو ، فرنانديز ؛ برناردو ، رونالدو ، فيليكس.
اكتبلنا تعليق