مشاهدة مباراة روما واودينيزي بث مباشر اليوم 30-10-2019 الدوري الإيطالي

روما واودينيزي
يحل نادي روما ضيفا على نظيره أودينيزي في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الأربعاء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، على ملعب الفريولي، في واحدة من مباريات الأسبوع العاشر من مسابقة الدوري الإيطالي وذلك من خلال موقعكم yalla shoot kora .

يرفع فريق روما شعار الفوز والفوز فقط من أجل الدخول ضمن منطقة الكبار والانتصار يضمن له التواجد في المنطقة الآمنة حيث يحتل ذئاب روما المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 16 نقطة بفارق 7 نقاط كاملة عن يوفنتوس المتصدر.

تشكيل روما المتوقع لقمة أودينيزي:

في حراسة المرمى: لوبيز

في خط الدفاع: سبينزولا – فازيو – سمولينج – كولاروف

في خط الوسط: مانسينى – فيرتوت – زانيولو

في خط الهجوم: خافير باستورى – إيدين دجيكو – بيروتي

توقيت مباراة أودينيزي وروما اليوم في بطولة الدوري الإيطالي

الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الكويت ، الحادية عشر مساء بتوقيت جزر القمر، الحادية عشر مساء بتوقيت بغداد، الساعة الثامنة مساء بتوقيت المغرب ، الساعة الحادية مساء بتوقيت اليمن وبيروت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت البحرين وجزر القمر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت نواكشوط والمغرب، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي، الساعة العاشرة مساء بتوقيت فلسطين ، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الأردن ، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت دمشق ، الساعة العاشرة مساء بتوقيت طرابلس، التاسعة مساء بتوقيت تونس.

أودينيزي يسعى للخروج من توابع الهزيمة التاريخية أمام أتالانتا

موقف الفريق صاحب الأرض والضيافة ليس سهلا أو ربما يكون معقدا خاصة بعد الخسارة القاسية في الجولة الماضية على أتلانتا بنتيجة سبعة أهداف لهدف، وهي نتيجة بكل تأكيد كبيرة وكبيرة جدا أمام فريق صال وجال في بطولة الكالتشيو.

ذئاب روما نجحوا في تجاوز التعادل الأوروبي أمام مونشينجلادباخ بالفوز على ميلان في ملعب الأوليمبيكو بهدفين مقابل هدف، ليعقد من موقف الأخير في بطولة الدوري الإيطالي هذا الموسم، ويزيد الجماهير إحباطا خاصة بعد رحيل المدرب جيامباولي وقدوم المدرب بيولي.
اكتبلنا تعليق