مشاهدة مباراة توتنهام وواتفورد بث مباشر اليوم 19-10-2019 الدوري الأنجليزي

توتنهام وواتفورد
يأمل توتنهام هوتسبير في أن تكون فترة الراحة الدولية قد أتاحت فرصة للمضي قدمًا في سلسلة من الأداء المروع عندما يستضيف واتفورد بعد ظهر يوم السبت وذلك في تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة والساعة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة وفي الساعة السادسة بتوقيت ابو ظبي ويمكن متابعة جميع مباريات الدوري الانجليزي الممتاز عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora يسعى توتنهام لتعويض المستوى الضعيف الذي يقدمه هذا الموسم بالفوز على واتفورد والحصول على الثلاث نقاط.

خسر توتنهام أربعة من آخر خمس مباريات له في جميع المسابقات ، لكنه بالكاد اختار خصمًا أفضل لمواجهة عندما يحتاج إلى الفوز ، بينما لا يزال واتفورد يبحث عن أول فوز له في هذا الموسم في كثير من الأحيان لا يمكن للاعبين والمديرين انتظار المباراة القادمة في أعقاب الهزيمة حتى يتمكنوا من وضع تلك الخسارة وراءهم ، لكن حتى بوكتينو اعترف بأن الفاصل الدولي قد يكون في وقت مناسب لفريقه.

شكل توتنهام المتجه إلى نهاية الشوط الأول لم يكن أقل من كارثة. بدا أن الهزيمة بركلات الترجيح للدوري الثاني كولشستر يونايتد كانت سيئة قدر الإمكان بالنسبة للندن ، فقط من أجل الاستسلام الكامل ضد بايرن ميونيخ ومن ثم تواضع آخر في برايتون أند هوف ألبيون.

لم يفز توتنهام سوى مرتين في جميع المسابقات ، حيث خسر أمام نيوكاسل يونايتد وتغلب على هدفين ضد أرسنال وأولمبياكوس في ذلك الوقت ، وكذلك الهزائم الأربعة في آخر خمس مباريات أوضح بوكتنيو أنه لم يكن راضيًا تمامًا عما حدث خلال نافذة الانتقالات ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، الاحتفاظ بعدد من اللاعبين غير المهتمين بالنادي ، ويبدو أن المشكلات قد تسبق حتى نهاية دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

ولعل أكثر الإحصائيات إثارة للقلق هو أن سبيرز - الذي احتل المركز الرابع في الصدارة أربع سنوات متتالية - خسر المزيد من المباريات في جميع المسابقات في 2019 (17) أكثر من أي فريق آخر في الدوري الإنجليزي الممتاز. آخر سنة تقويمية خسروا فيها المزيد من الألعاب كانت عام 2008 (19) ، ومن الصعب في الشكل الحالي معرفة كيف سيتجنبون تجاوز هذا العدد.

فاز توتنهام بكل واحدة من آخر تسع مباريات على أرضه ضد واتفورد ، بما في ذلك جميع مبارياته الست في الدوري الإنجليزي الممتاز ، مما منحهم أفضل رقم قياسي في الفوز 100٪ على أرضهم ضد أي ناد في المنافسة.

لم يفز واتفورد إلا بواحد من أصل 12 من مباريات الدوري الممتاز السابقة مع سبيرز ، في حين أنه خسر 16 مباراة متتالية في الدوري الممتاز ضد المعارضين "الستة الكبار" ، وخلال ذلك الوقت سجلوا تسعة أهداف فقط في الوقت الذي فازوا فيه على 53.

تعرض واتفورد لخوض جولة طويلة بدون فوز في بداية حملة الدوري ، ومن شأن هزيمة أخرى أو تعادل يوم السبت أن يتركهما في مباراة واحدة تقصر عن تحقيق هذا الرقم غير المرغوب فيه ، والذي سجل في حملة 2006-2007 التي انتهت بـ الانتهاء من الجزء السفلي من الدوري الممتاز ، 10 نقطة من السلامة.

تشكيل توتنهام المتوقع:

جازانيجا، أوريير، ألدويروييلد ، فيرتونجين، روز ؛ ندومبلي ، الغمزات. لوكاس ، المولى ، الابن ؛ كين

تشكيل واتفورد المتوقع:

الحاضنة؛ جانمات، كاثكارت، برودل ، كاباسيلي ، هولباس ؛ كليفيرلي ، دوكور ، كابوي ؛ ديولفيو ، ويلبيك
اكتبلنا تعليق