مشاهدة مباراة الامارات وتايلاند بث مباشر اليوم 15-10-2019 تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022

الامارات ضد تايلاند
يخوض منتخب الإمارات اختبارا جديدا في التصفيات الآسيوية أمام نظيره التايلاندي في الثانية مساء اليوم بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة وذلك على ملعب تاماسات في الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية والتي تؤهل إلى كأس العالم قطر 2022، حيث يمكنكم متابعة مباراة اليوم بين تايلاند والإمارات عبر موقع يلا شوت كورة اليوم الثلاثاء .

وتنتظر جماهير الإمارات والوطن العربي مباراة الأبيض الإماراتي في مواجهة متكافئة أمام تايلاند رغم فارق الإمكانيات الكبيرة بين المنتخبين لكن نتيجة الجولتين الأولى والثانية تنبأ بمشاهدة مميزة لمباراة بين الإمارات صاحبة المركز الأول في المجموعة برصيد 6 نقاط من الفوز على ماليزيا بهدفين مقابل هدف، والتغلب على إندونيسيا بخمسة أهداف دون رد.

أما عن منتخب تايلاند فيأتي في وصافة المجموعة برصيد 4 نقاط حيث حقق فوزا واحدا جاء على حساب إندونيسيا بثلاثة أهداف دون رد وتعادل كان في الجولة الافتتاحية أمام هونج كونج بدون أهداف.

التشكيل المتوقع لمنتخب الإمارات في مواجهة اليوم أمام تايلاند:

في حراسة المرمى: خالد عيسى

في خط الدفاع: وليد عباس - خليفة الحمادي - محمد العطاس - محمد برغش

في خط الوسط: علي سالمين - جاسم يعقوب - أحمد برمان - عمر عبدالرحمن عموري

في خط الهجوم: أحمد خليل - علي مبخوت.

توقيت مباراة الإمارات وتايلاند اليوم في التصفيات الآسيوية

وتلتقون مع مباراة الإمارات ضد تايلاند في تمام الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت تونس والجزائر ، الساعة الثالثة مساء بتوقيت البحرين، الساعة الرابعة مساء بتوقيت سلطنة عمان، الثالثة عصرا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الرابعة عصرا بتوقيت دولة الإمارات العربية "أبو ظبي"، الساعة الثالثة مساء بتوقيت العراق واليمن ، الثالثة مساء بتوقيت لبنان ، الساعة الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الإمارات وتايلاند

ومن المقرر أن تنقل مباراة الإمارات ضد تايلاند عبر قناة الشارقة الرياضية وقناة دبي الرياضية 1 وقناة أبو ظبي الرياضية 1 ، بالإضافة إلى قناة الكأس 3 ويمكنكم متابعة جميع هذه القنوات من خلال القمر الصناعي نايل سات.
اكتبلنا تعليق