مشاهدة مباراة اسبانيا والسويد بث مباشر اليوم 15-10-2019 التصفيات المؤهلة ليورو 2020

السويد واسبانيا
يشهد ملعب فريندز أرينا مباراة من العيار الثقيل بين منتخب إسبانيا ونظيره السويدي في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت مكة المكرمة بالجولة الثامنة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية، وتتابعونها مباشرة عبر موقع يلا شوت كورة الذي يتيح لكم مشاهدة مميزة .

وتسعى كتيبة إسبانيا لاستغلال مباراة اليوم من أجل تحقيق الانتصار الذي يضمن له التأهل إلى نهائيات اليورو 2020، واللحاق بركب المتأهلين وهم بلجيكا وإيطاليا وأوكرانيا.

موعد مباراة إسبانيا والسويد اليوم في التصفيات

وينتظر عشاق الكرة في العالم مواجهة إسبانيا والسويد والمقرر أن تبدأ في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة ، التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس ، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت تونس ، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ، الساعة العاشرة إلا ربع مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الدوحة ، ، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش.

التشكيلة المتوقعة لمنتخب إسبانيا أمام السويد:

في حراسة المرمى : كيبا أريزابالاجا

في خط الدفاع : خيسوس نافاس – سيرجيو راموس - البيول - بيرنات

في خط الوسط : سيرجيو بوسكيتش – ساؤول نيجويز - فابيان رويز

في خط الهجوم : داني سيبايوس – رودريجو مورينو – أورزابال

ويخوض منتخب إسبانيا مباراته الثامنة في التصفيات الأوروبية حيث حقق الفوز في الفوز في ست مباريات وتعادل في مرة وحيدة كانت في الجولة الماضية أمام النرويج حيث كان الإسبان في طريقهم للتأهل إلى اليورو إلا أن ركلة جزاء احتسبت في الوقت بدل الضائع ترجمها نجم النرويج ليؤجل حسم بطاقة العبور إلى الجولة الحالية أو الجولات المقبلة.

مدرب منتخب إسبانيا مورينو قال في تصريحات له عقب مباراة النرويج إن الفريق يفتقد إلى الشراسة في الدفاع وربما يكون هذا أمر سيئ لكن الأمور ستسير في الطريق الصحيح في الفترة المقبلة.

وكشف ساؤول نيجويز نجم إسبانيا أن منتخب بلاده سيخوض مواجهة السويد في مباراة اليوم وكأنه نهائي من أجل الظفر ببطاقة العبور إلى النهائيات، وهذا ما تعاقد عليه جميع اللاعبين قبل مواجهة ستوكهولم.
اكتبلنا تعليق