مشاهدة مباراة ليستر سيتي وساوثهامبتون بث مباشر اليوم 25-10-2019 الدوري الأنجليزي

ساوثهامبتون وليستر سيتي
يسافر ليستر سيتي إلى ساوثامبتون مساء يوم الجمعة مع العلم أن الفوز سيؤدي إلى انتقالهم فوق مانشستر سيتي إلى المركز الثاني في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز وذلك في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت ابو ظبي ويمكن مشاهدة جميع مباريات الدوري اإنجليزي عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora ويسعى فريق ليستر سيتي للفوز والحصول على الثلاث نقاط لإعتلاء جدول الترتيب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

حصل فريق ليستر على 17 نقطة من تسع مباريات بالدوري هذا الموسم ليحتل المركز الثالث في القسم ، وسيقوم فريق بريندان رودجرز بخيبة أمل للتغلب على ساوثهامبتون صاحب المركز السابع عشر في سانت ماري وهناك انتصاران وتعادلان وخمس هزائم هذا هو أداء ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم. تركت ما مجموعه ثماني نقاط في المركز السابع عشر على الطاولة ، وهي خالية فقط من منطقة الهبوط بفارق الأهداف.

فاز فريقا ساوثمبتون بالدوري الممتاز هذا الموسم بالفعل على الرحلات ، متغلبين على برايتون وهوف ألبيون في 24 أغسطس ، بالإضافة إلى تسجيل فوز 1-0 على شيفيلد يونايتد في منتصف الشهر الماضي تبرز أهمية مباراة الجمعة بحقيقة أن القديسين سيواجهون مانشستر سيتي وإيفرتون وأرسنال في ثلاث مباريات بعد هذه المباراة. من المؤكد أن الجماهير ستشعر بالقلق إذا كان فريقهم داخل منطقة الهبوط حول فترة الاحتفالات بسبب حجم المباريات.

فاز ساوثهامبتون بالفعل على ليستر عندما أقفل الفريقان آخر قرنين على استاد الملك باور في يناير ، لكن فريق فوكسز انتصر في المباراة المقابلة في موسم سانت ماري الأخير هناك شعور بأن ليستر قد يواجه تحديًا كبيرًا في المركز الرابع في هذا الموسم ، وكما ذكر أعلاه ، فإن الفوز في ليلة الجمعة سيشاهدهم - مؤقتًا على الأقل - ينتقلون إلى المركز الثاني على الطاولة.

أعطت خمسة انتصارات وتعادلين 17 نقطة لفريق رودجرز. إنهم يتخلفون عن الصدارة في المركزين الحاليين من حيث الأهداف المسجلة لكنهم لم يتنازلوا عن ثماني مرات في تسع مباريات بالدوري ، وهو ما يمثل أحد أفضل السجلات الدفاعية في الدوري في هذه المرحلة.

واجهت هزيمتا ليستر في الدوري هذا الموسم ضد مانشستر يونايتد وليفربول منذ منتصف الشهر الماضي ، لكنهم فازوا بثلاثة من آخر أربع مباريات في الدوري ، بما في ذلك النجاحات على أرضه على توتنهام هوتسبر ونيوكاسل يونايتد ، قبل أن يهزم بورنلي 2-1 في عطلة نهاية الاسبوع.

ليس لدى ساوثهامبتون أي مخاوف جديدة بشأن الإصابة بعد تعادله مع الذئاب في نهاية الأسبوع الماضي ، على الرغم من أن سيدريك سواريس وموسى جينيبو لا يزالان على الهامش ، ولا يتوقع أي منهما العودة حتى نوفمبر ولن يكون من المفاجئ أن نرى بالضبط نفس XI المرسلة إلى الميدان لهذه اللعبة ، وهذا يعني أن أمثال شين لونج وتشي آدمز وسفيان بوفال سيبدأون على مقاعد البدلاء مرة أخرى.

تشكيلة ساوثامبتون المتوقعة: جون؛ بدناريك ، يوشيدا ، فيستيرغارد ؛ فاليري ، روميو ، هوجبيرج ، برتراند ؛ وارد بروس ، ريدموند ؛ بالجلسات.

تشكيلة ليستر سيتي المتوقعة: شمايكل؛ ريكاردو ، إيفانز ، سويونكو ، تشيلويل ؛ نديدي. بيريز ، تييليمان ، ماديسون ، بارنز ؛ فاردي.
اكتبلنا تعليق