مشاهدة مباراة ارسنال وشيفيلد يونايتد بث مباشر اليوم 21-10-2019 الدوري الأنجليزي

sheff-utd-vs-arsenal
يتطلع آرسنال إلى مواصلة مسيرته الإيجابية في اللعب عندما يسافر إلى شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز مساء الاثنين وذلك في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة وفي الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت ابو ظبي ويمكن متابعة جميع مباريات الدوري الانجليزي عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora ويسعى فريق ارسنال للفوز واستمرار الضغط على ليفربول وامنشستر سيتي في صراع لقب البريميرليج.

سوف يبحث شيفيلد يونايتد لجعله يتفوق على الدوري الإنجليزي الممتاز على آرسنال عندما يحبس الزوجان ليل الاثنين في الواقع ، حدث اللقاء الأخير بين الفريقين في دوري الدرجة الأولى في ديسمبر 2006 ، وسجل كريستيان ناد الهدف الوحيد للمباراة في نجاح بليدز 1-0.

انتصاران وثلاث تعادلات وثلاث هزائم هكذا كان أداء فريق كريس ويلدر في المراحل الأولى من موسم الدوري الإنجليزي الممتاز 2019-20 ترى تسع نقاط أنها تحتل المركز الخامس عشر على الطاولة بفارق نقطة واحدة فقط عن نيوكاسل يونايتد صاحب المركز الثامن عشر متجهًا إلى المباراة النهائية للأسبوع التاسع.

سوف تشعر شيفيلد يونايتد بالتأكيد أنها تستحق الحصول على شيء من مباراتها الأخيرة على أرضها ضد ليفربول في 28 سبتمبر بعد أن تأثرت بالنوبات الطويلة حصل خطأ من دين هندرسون على انتصار فريق يورغن كلوب ، لكن الجانب الذي تم ترقيته حديثًا تمكن من الحصول على نقطة أمام واتفورد في مباراته الأخيرة قبل نهاية الشوط الأول.

سيكون شكل صاحب الارض مهمًا لفريق ويلدر هذا الموسم ، لكنهم في الواقع لم يهزموا في المباريات الأربع التي خاضها في الدوري الممتاز هذا الموسم. في الواقع ، تعادلت مع بورنموث وتشيلسي واتفورد على الطريق ، بالإضافة إلى تسجيل فوز مثير للإعجاب 2-0 على ايفرتون يوم 21 سبتمبر.

لم يخسر الآرسنال في آخر ثماني مباريات في جميع المسابقات بما في ذلك آخر خمس مباريات في الدوري وسيؤدي الفوز على شيفيلد صاحب المركز 15 إلى عودة الفريق إلى المركز الثالث في جدول الدوري الممتاز.دخل ارسنال مباريات نهاية هذا الأسبوع في المركز الثالث في الجدول خلف ليفربول ومانشستر سيتي ومع ذلك ، فإن فوز تشيلسي وليستر سيتي بعد ظهر يوم السبت قد شهد انخفاض المدفعية إلى المركز الخامس.

فوز ليلة الاثنين سيعودهم إلى المركز الثالث ، على بعد نقطة واحدة فقط عن سيتي صاحب المركز الثاني. كان فريق المدرب اوناي ايميري بعيدًا عن الكمال هذا الموسم ، ولكن لا شك في أنهم أظهروا الكثير من الإشارات الإيجابية للشروع في ثمان مباريات دون هزيمة في جميع المسابقات.

كانت الهزيمة الوحيدة أمام آرسنال هذا الموسم في ليفربول يوم 24 أغسطس ، بينما فاز اثنان من آخر ثلاث مباريات في الدوري الممتاز ضد أستون فيلا وبورنماوث ، حيث جاءت هاتان المبارتان على جانبي التعادل 1-1 أمام مانشستر يونايتد في سبتمبر30.

سيواجه جون فليك اختبارًا متأخرًا للياقة البدنية حيث يتطلع لاعب خط وسط شيفيلد يونايتد إلى التعافي من الضربة القاضية التي اكتسبها خلال فترة الاستراحة الدولية ، في حين أن أوليفر مكبورني أيضًا كان موضع شك بسيط بسبب مشكلة في الركبة.

تشكيلة شيفيلد يونايتد المتوقعة: هيندرسون؛ بشام ، إيجان ، أوكونيل ؛ بالدوك ، نوروود ، لوندسترام ، فليك ، ستيفنز ؛ مكبرني ، روبنسون.

تشكيلة آرسنال المتوقعة: لينو. تشامبريس، سوكراتيس، لويز ، تيماي؛ جندوزي ، شاكا ؛ أوبياميانج ، سيبالوس ، بيبي ؛ لاكازيت.
اكتبلنا تعليق