مشاهدة مباراة اشبيلية وليفانتي بث مباشر اليوم 20-10-2019 الدوري الأسباني

اشبيلية وليفانتي
يتطلع إشبيلية إلى تغيير الأمور بعد معاناته من الهزيمة المهينة للأبطال الحاليين ، قبل التوقف الدولي عندما يشتضيف ليفانتي يوم الاحد وذلك في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة وفي الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت ابو ظبي ويمكن متابعة جميع مباريات الدوري الاسباني عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora ويسعى الفريقان للحصول علىا لثلاث نقاط لاعتلاء جدول الترتيب الدوري الاسباني.

فاز اشبيلية بثلاث من أول أربع مباريات له في الدوري الإسباني ، لكن تألقه تأخر قليلاً. أنها تبدأ عطلة نهاية الأسبوع في المركز السادس وخمس نقاط خلف قادة الدوري. يستضيف ليفانتي الذي يحتل المركز العاشر ، بفارق نقطتين عن خصومه. منذ تلك البداية الجيدة .

وخسر اشبيلية ثلاثة من مبارياته الأربع في الدوري الاسباني. خسارتهم الوحيدة على أرضهم كانت أمام ريال مدريد وفي رحلاتهم ، خسروا أمام إيبار وبرشلونه سبعة أهداف. لقد جعلهم نموذج البداية فوزًا واحدًا وتعادل واحدًا وخسارة واحدة ، لكن هذه المباراة تمثل فرصة جيدة للحصول على فوز ثاني على أرضه هذا الموسم.

بدأ ليفانتي بداية غير متناسقة للموسم الجديد بثلاثة انتصارات وتعادلين وثلاث هزائم. هم نقطتين وراء المراكز النهائية في الدوري الأوروبي وأربع نقاط فوق الثلاثة الأخيرة. بدأ موسمهم بخسارة في الافيس لكن بعد ذلك فازوا بالاثنين التاليين ، سواء في ارضه. لم يبنوا على ذلك رغم تعادلتين وخسارة في المباريات الأربع القادمة عادوا إلى طرق الفوز بالفوز خارج أرضه على ليجانيس في أسفل الجدول. بعيدا الشكل هو الفقراء مع ثلاث هزائم في أربعة وليس ورقة نظيفة. الذهاب لإشبيلية للحصول على النصر في هذه المباراة

كانت اشبيلية أكثر صرامة للفوز أمام المشجعين المحليين وسيأملون الآن في البناء على مثل هذه العروض ، على الرغم من النضال من أجل الثبات على مدار الشهر الماضي. سوف يحتاجون إلى المزيد إذا أرادوا مواكبة المتسابقين وسوف يكون جولن لوبيتيغي مدركًا لذلك تمامًا.

يجلس ليفانتي بفارق نقطتين فقط عن منافسيه في المركز السادس ويأتون إلى المباراة على خلفية الفوز 1-2 على ليجانيس المتعثر ، حيث أثبت هدفا روجر مارتي وكامبانا ما يكفي لجميع النقاط الثلاث وانتهاءً بأربعة أهداف متتالية. ألعاب بدون فوز. لقد كانوا بعيدًا عن الإعجاب على الطريق ، ويبدو أن القيام بالمزيد في الخلف أمر لا بد منه.

فشل رجال المدرب جولين لوبيتيجى في إحراز تقدم في البداية وحصلوا على الفوز مرة واحدة فقط في المواجهات الأربع الأخيرة في الدوري الاسباني. كان الفريق المضيف في نهاية المباراة الخاسرة بنتيجة 4-0 في المباراة الأخيرة مع الكاتالونيين على الطريق ، بينما في المنزل تمكنوا من الخروج على القمة بفوز بسيط 3-2 على ريال سوسييداد.

بالإضافة إلى ذلك ، سجل الفريق المضيف ثلاثة أهداف أو أكثر في نصف اجتماعاته الستة الأخيرة مع هذا العدو هنا. بالنظر إلى أن الزوار قد تنازلوا عن سبعة أهداف بالفعل من مبارياتهم الثلاثة السابقة ، فاعتمد على إشبيلية لتحصيل الأهداف في هذا الهدف.
اكتبلنا تعليق