مشاهدة مباراة اشبيلية ودوديلانج بث مباشر اليوم 24-10-2019 الدوري الأوروبي

sevilla-vs-dudelange
سيواجه نادي روما نظيره مونشنجلادباخ في ملعب الاوليمبكو في ابطاليا مساء الخميس في مباراته الثالثة من مرحلة المجموعات في دوري أوروبا هذا الموسم وذلك في تمام الساعة السابعة الا خمس دقائق بتوقيت القاهرة وفي الساعة الثامنة الا خمس دقائق بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام التاسعة الا خمس دقائق بتوقيت ابو ظبي ويمكن متابعة جميع مباريات الدوري الأوروبي عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora ويسعى فريق اشبيلية الاسباني للفوز على نظيره دوديلانج لاعتلاء جدول المجموعة.

ستكون مواجهة إشبيلية ودوديلانج بمبارزة الدور الثاني في الدوري الأوروبي بين هذين الفريقين. سيتم لعب هذه اللعبة يوم 24 أكتوبر في رامون سانشيز بيزجوان في إشبيلية بإسبانيا. في معاينة المطابقة هذه ، سأحاول تقديم أفضل نصائح الرهان وتصحيح توقعات النتائج بناءً على تحليلي لهذين الفريقين. لعبة مثيرة للاهتمام علينا ، مع إشبيلية مدرجة كمفضل واضح.

سيكون هذا هو أول اجتماع لهم على الإطلاق ، لذلك سيكون لهذه اللعبة تأثير كبير على بقية المجموعة. سيأتي الفريقان إلى هذه اللعبة في مزاج رائع ، حيث يلعبان كرة قدم قوية هذا العام. بناءً على ذلك ، تجري الآن لعبة مثيرة للاهتمام لكل مشجع لكرة القدم. ستكون هذه اللعبة حاسمة ، لذلك يتطلع الفريقان للعب. ستكون كل نقطة تم الحصول عليها هنا مهمة للغاية.

حيث إن هذين الفريقين سيحددان على الأرجح من سيتقدم إلى جولة خروج المغلوب. يحب كل من إشبيلية ودوديلانج أن يلعبا أسلوبًا مفتوحًا ومهاجمًا لكرة القدم مع العديد من الفرص التي تم إنشاؤها ، لذلك من المحتمل أن تتميز هذه اللعبة بعدد من الأهداف. سيكون لدينا وقت سهل للتنبؤ بالفائز هنا ، لذلك من خلال النظر في كل هذا ، فإن الرهان الأكثر أمانًا وأفضل هو أن الفريقين سيحرزان اهداف.

كانت بداية اشبيلية الموسم جيدة ، حيث يحتل المركز السادس في الدوري الأسباني برصيد 16 نقطة من 9 مباريات. في آخر مباراتين في كل مرة رأينا 5 أهداف مثيرة للاهتمام للغاية. لديهم نسبة هدف 11:11 ، إشبيلية 4 انتصارات متتالية وخسارة كمضيف ، تتطلع إلى مواصلة هذا الاتجاه في هذه المسابقة الأوروبية.

دودلانج في وضع ضعيف في الدوري هذا الموسم لأنه في وسط جدول الدوري في لوكسمبورغ. لقد استبعدوا أرارات أرمينيا في مباراة أوروبا الدوري لكنهم لم يلعبوا جيدًا منذ ذلك الحين ، لقد فقدوا آخر 3 مباريات من أصل 4 خارج ملعبهم بفارق الأهداف السلبي 7:10. في هذه المباراة ، سيكون مديرهم جاهزًا للمساهمة بكل اللاعبين.

نظرت إلى أدائهم الأخير وأنماط لعبهم ، بالإضافة إلى عوامل أخرى مثل التقاليد أثناء صياغة خياري. بدأ كلا الفريقين هذا الموسم بطريقة مماثلة. إذا أخذنا كل ما قلته ، فهذا يشير إلى فوز محتمل على أرض الملعب حيث سجل كلا الفريقين.

تشكيل إشبيلية المتوقع:

في حراسة المرمى: سسليتش.

في خط الدفاع: خيسوس نافاس، كارلوس، كاريكو، ريغيلون.

في خط الوسط: فيرناندو، جوردان، بانيجا.

في خط الهجوم: أوكامبوس، فازكويز، دي يونج.
اكتبلنا تعليق