مشاهدة مباراة انتر ميلان وساسولو بث مباشر اليوم 20-10-2019 الدوري الإيطالي

انتر ميلان وساسولو
سافر أنطونيو كونتي إلى ملعب مابي لمواجهة ساسولو يوم الاحد، حيث يتطلع أي نيرازوري إلى العودة إلى طرق الفوز بعد خسارته أمام يوفنتوس وذلك في تمام الساعة الثانية عشر ونصف ظهرا بتوقيت القاهرة وفي الساعة الواحدة ونصف ظهرا بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الثانية ونصف ظهرا بتوقيت ابو ظبي ويمكن متابعة جميع مباريات الدوري الايطالي عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora ويسعى انترميلان للحصول على الثلاث نقاط لاعتلاء جدول الترتيب الدوري الايطالي ومنافسة اليوفنتوس.

سيحاول إنتر ميلان جاهداً العودة إلى طرق الفوز في مقر ساسولو بعد ابتلاع هزيمتين متتاليتين أمام برشلونة ويوفنتوس بعد فوزه في مبارياته الأولى ، عانى فريق كونتي من هزيمته الأولى وسيتطلع إلى وضع الأمور في نصابها الصحيح عندما يسافرون شرقًا إلى إميليا رومانيا.

وسيلعب ساسولو بدون الظهير الأيسر روجيريو الذي يتعافى من إصابة في ركبته وقريبه من نادي ساوثامبتون فيليب ديوريتشيتش الذي غاب عن المباريات الأربع الأخيرة. حارس المرمى المخضرم جيانلوكا بيجولو سيغيب أيضا عن طريق إصبع مكسور بالنسبة للإنتر، سيغيب أليكسيس سانشيز حتى العام الجديد ، بعد تعرضه لإصابة في وتر أثناء أداء الواجب الدولي مع تشيلي.

سيجري أنطونيو كونتي مدرب إنتر بعض التغييرات على التشكيلة الأساسية التي واجهت يوفنتوس لمباراة دوري الدرجة الأولى الإيطالي بعد ظهر الأحد مع ساسولو وفقًا لتقرير صادر عن كورييري ديلو سبورت ريبورتش ومقرها روما. استراحة دولية في الوقت الذي يمثل فيه إيطاليا، سيكون التغيير سيضطر كونتي إلى إحضاره وسيحضر أنطونيو كاندريفا ليحل محله ضد نيروفردي في ملعب مابي.

كما سيأتي ألساندرو باستوني إلى دييجو غودين في الدفاع بسبب حقيقة عاد غودين من الخدمة الدولية يوم أمس فقط. تعافى لاعب خط الوسط المركزي ستيفانو سينسي من الإصابة التي تعرض لها في مباراة ديربي ديتاليا ولكن كونتي سينشر بدلاً من ذلك ماتياس فيسينو في وسط المنتزه بهدف نشر سينسي من الصفارة الأولى في مباراة دوري أبطال أوروبا مع بوروسيا دورتموند في منتصف الأسبوع المقبل.

التقى الفريقان لأول مرة في عام 2013 ، بعد ترقية ساسولو ، حيث فاز إنتر 7-0 خارج أرضه وحقق ماورو إيكاردي ثلاثية بشكل لا يصدق، حقق فوز آخر بنتيجة 7-0 لفريق إنتر مباراتين في وقت لاحق ، ولكن منذ ذلك الحين أصبح ساسولو على رأس الأخضر، وسيقوم العديد من مشجعي إنتر بأن يفكروا في ساسولو فريقهم الشبح.

لم يفز ساسولو سوى مرتين طوال الموسم، لكن هذين الانتصارين جاء في آخر خمس مباريات لهما، الأمر الذي سيمنحهما الثقة ومع ذلك، في آخر مرة خارج ، ضربهم أتالانتا 4-1 في المنزل، ومع زيارة إنتر يمكن أن يرى كثيرون نتيجة مماثلة وكان إنتر قد فاز بأول ست هزائم له، لكن هزيمة متتالية أمام برشلونة في دوري أبطال أوروبا، كما أوقفت يوفنتوس في الدوري الإيطالي .

حقق فوز ساسولو حتى الآن هذا الموسم على أرضه، لذا قد تكون الثقة في الصدارة قبل هذه المباراة الصعبة يحتاج إنتر إلى الارتداد مرة أخرى بعد الهزائم المتتالية، لكن الإصابات ستمنع كونتي من إخماد خطابه المفضل. ومع ذلك، سيبقى إنتر قويًا للغاية بالنسبة إلى ساسولو، وسيعود إلى الفوز.

التشكيل المتوقع ساسولو: جوردي؛ تولجان، رومانيا، فيراري ، بيلوسو ؛ دنكان ، أوبيانغ ، لوكاتيلي ؛ تراوري. براردي ، كابوتو.

التشكيل المتوقع إنتر ميلان: هاندانوفيتش؛ سكرينيار، دي فريج، باستوني؛ بيراغي، جيليارديني، بروزوفيتش، باريلا، اسامواه؛ لوكاكو، لوتارو مارتينيز.
اكتبلنا تعليق