مشاهدة مباراة ساسولو وفيورنتينا بث مباشر اليوم 30-10-2019 الدوري الإيطالي

مباراة جديدة واختبار جديد لفريق فيورنتينا وهذه المرة سيكون ملعب مابي، أمام نظيره الفيولا ، بث مباشر مباراة ساسولو وفيورنتينا في تمام الساعة الحادية عشر مساء اليوم بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإيطالي.

وخسر فريق فيورنتينا مباراته الماضية ببطولة الدوري الإيطالي أمام لاتسيو بهدف مقابل هدفين، وفي نفس المباراة تعرض الحكم المساعد للاعتداء من قبل الفرنسي المخضرم فرانك ريبيري ليصدر بعدها قرار من الاتحاد الإيطالي لكرة القدم بإيقافه لمدة 3 مباريات حيث سيغيب عن مباريات ساسولو وبارما وكالياري.

تشكيل ساسولو المتوقع أمام فيورنتينا:

في حراسة المرمى: اندريا كونسيلي

في خط الدفاع: جيرمي تولجان ، مارلون ، فيليبو رومانيا ، بيسولو

في خط الوسط: الفيرد دانكان ، فرانسيسكو ماينانيللي ، فيبليب جوربتتيتش ، دومينيكو بيراردي

في خط الهجوم: جريجوري ديڤريل ، چيرمي بوجا .

موعد مباراة فيورنتينا وساسولو اليوم

وتلتقون مع مباراة فيورنتينا وساسولو في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت دمشق ، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت المنامة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت نواكشوط والرباط وجرينتش ، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الكويت ، الحادية عشر مساء بتوقيت جزر القمر، الحادية عشر مساء بتوقيت العراق، الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت المنامة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

تشكيل فيورنتينا المتوقع أمام ساسولو:

في حراسة المرمى : بارتوميي دراجوفسكي

وفي خط الدفاع : كاسيريس – جيرمان بيزيلا – نيكولا ميلينكوفيتش – دالبيرت.

وفي خط الوسط : جايتانو كاستروفيلي – باديلي – إريك بولجار – بول ليرولا.

وفي خط الهجوم : بيدرو جليرمي – فيديريكو كيزا.

ويأتي فريق الفيولا في المرتبة التاسعة برصيد 12 نقطة في جدول ترتيب الكالتشيو ، أمام فريق ساسولو فيأتي في المركز الرابع عشر برصيد 9 نقاط.

وسيعول مونتيلا المدير الفني لفريق فيورنتينا على قدرات لاعبه كييزا في خط الهجوم فهو أحد اللاعبين المميزين في الفيولا ويقدم مستويات ممتازة في بطولة الكالتشيو ما جعله محط أنظار العديد من أندية القارة العجوز.
اكتبلنا تعليق