مشاهدة مباراة روما وسامبدوريا بث مباشر اليوم 20-10-2019 الدوري الإيطالي

روما وسامبدوريا
سيبحث نادي سامبدوريا عن بداية جديدة تحت قيادة المدرب الجديد كلاوديو رانييري امام فريق روما يوم الأحد وذلك في تمام الساعة الثالثة بتوقيت القاهرة وفي الساعة الرابعة بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الخامسة بتوقيت ابو ظبي ويمكن متابعة جميع مباريات الدوري الايطالي عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora ويسعى نادي روما للحصول على الثلاث نقاط لاعتلاء جدول الترتيب الدوري الايطالي ومنافسة اليوفنتوس وانتر ميلان.

تلقى سامبدوريا ست هزائم في سبع مباريات بالدوري هذا الموسم ، حيث يأتي كلوديو رانييري المدير السابق لفريق روما ، قد يصعب تحقيق الأهداف ضد روما ، حيث ست من مبارياته السبع الأخيرة خارج الدوري الإيطالي تنتج أقل من ثلاثة.

خسر سامبدوريا كلا اللقاءين مع روما الموسم الماضي وفاز الفريق المضيف بواحدة من اللقاءات الأربع السابقة ، حيث تمكن الزوار من تحقيق انتصارين لتلك الفترة. تميزت اثنتان من المواجهات الخمسة الأخيرة بأكثر من 2،5 هدفًا ، بينما سجلت ثلاثة أهداف في كلا الطرفين. لم يخسر روما أي من زيارتيه الأخيرتين إلى ملعب سامبدوريا ، حيث لم يتمكن أي من الفريقين من تسجيل أكثر من هدف في تلك المبارايات.

لم يتم تسجيل أي تعادل في المباريات الخمس عشرة السابقة في سامبدوريا. فاز الفريق بواحد فقط من آخر سبعة مباريات ، وهو الآن في ثلاث مباريات متتالية. أنتج اثنان من اللقاءات الخمسة الأخيرة لـ Samp أكثر من 2،5 هدفًا ، ولم يشهد الفريقان سوى تسجيل الأهداف. لم يتمكن سامبدوريا من تسجيل أكثر من هدف في أي من مبارياته الثلاث التنافسية هذا الموسم.

لم يخسر روما أي من مبارياته الثلاث الأخيرة قبل الاستراحة الدولية ، لكنه فاز مرة واحدة فقط ، حيث انتهت المباراتان الأخيرتان بالتعادل 1: 1. لم يتمكن الفريق من تسجيل أكثر من مرة في أربع لقاءات متتالية. عرض واحد فقط من آخر خمسة اجتماعات لروما أكثر من 2،5 هدفًا ، بينما شهد ثلاثة أهداف في كلا الطرفين.

بعد ثلاث نقاط فقط من سبع مباريات ، سقط سامبدوريا في آخر الترتيب لدوري الدرجة الأولى ، بعد هزيمته الثالثة على الهرولة ضد هيلاس فيرونا (0-2) ، قرر ماسيمو فيريرو راعي فريق سامبدوريا إقالة أوزيبيو دي فرانشيسكو واستئجار كلاوديو رانييري.

روما يحتل المركز الخامس في الدوري بثلاثة انتصارات وثلاث تعادلات وخسارة واحدة. كادوا يفوزوا بمباراة ضد كالياري ، لكن VAR تدخلت ورفضت الهدف في الوقت بدل الضائع وأهان مدرب روما ، باولو فونسيكا ، حكمًا وتلقى حظر خط التماس في مباراتين ، وسيحل مساعده نونو كامبوس مكانه على مقاعد البدلاء.

روما وسامبدوريا

تشكيلة سامبدوريا المتوقعة: ادورو؛ بيرزينسكي ، فيراري ، موريللو ، مورو ؛ ريغوني ، رونالدو فييرا ، إكدال ، يانكو ؛ جاباديني ، كوالياريلا.

تشكيلة روما متوقعة: باو لوبيز ؛ سبينازولا ، مانشيني ، سمالينج ، كولاروف ؛ كسترتي، فيروتي؛ فلورنزي ، زانيولو ، كلويفرت ؛ كالينيتش.
اكتبلنا تعليق