مشاهدة مباراة ريال مدريد وليجانيس بث مباشر اليوم 30-10-2019 الدوري الأسباني

يلاقي نادي ريال مدريد نظيره ليجانس على ملعب سنتياجو بيرنابيو يوم الأربعاء في إطار منافسات الدوري الإسباني وذلك في تمام الساعة العاشرة وربع بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الحادية عشر وربع بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الثانية عشر وربع بتوقيت ابو ظبي ويمكن مشاهدة جميع مباريات الدوري الإسباني عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora ويسعى ريال مدريد للفوز والحصول على الثلاث نقاط لاستعادة الصدارة مرة اخرى.

يأمل ريال مدريد في العودة إلى طرق الفوز في الدوري الإسباني عندما يستضيف ليجانيس في ذيل الدوري في سانتياغو برنابيو يوم الأربعاء تغلب لوس بلانكوس على غلطة سراي التركي في دوري أبطال أوروبا في آخر مباراته بفضل إضراب توني كروس في الشوط الأول وجاءت النتيجة بعد هزيمة مخيبة للآمال 1-0 الأولى له في الدوري الاسباني هذا الموسم بعيدا عن مايوركا والتي شهدت برشلونة مكان مدريد على قمة جدول الدوري.

على الرغم من عدم هزيمته على المستوى المحلي قبل عكسه في مايوركا ، إلا أن موسم مدريد كان مخيفًا إلى حد ما ، حيث سجل مباراتين من ثلاث مباريات افتتاحية في الدوري واحتفظ بثلاث أوراق نظيفة في تسع مباريات من الدوري الإسباني وكان الفوز على غلطة سراي هو الأول له في أوروبا بعد تعادله 2-2 مع كلوب بروج على أرضه وخسر أمام باريس سان جيرمان 3-0 قبل ذلك.

كان من المقرر أن يواجه فريق زين الدين زيدان فريق برشلونة في إل كلاسيكو ، لكن الاحتجاجات السياسية في مدينة برشلونة تعني أنه كان يجب تأجيل المباراة ، تاركين لكلا الفريقين مباراة واحدة خلف بقية الدوري وبدلاً من ذلك ، يلعبون مع ليجانيس ، الذي لم يكن فوزه الأول في هذا الموسم ضد الفريق الذي أنهى مسيرته دون هزيمة لريال مدريد كافياً لرفعها عن سفح الطاولة.

جمع ليجانيس خمس نقاط فقط ، حيث خسر سبع مباريات من أصل عشر مباريات حتى الآن وسجل خمسة أهداف فقط في هذه العملية كان من الممكن أن يؤدي الفوز إلى فوزهم بالمرتبة 19 في الجدول بفارق الأهداف ، لكن إسبانيول فاز أيضًا في الحفاظ على تقدمه في ثلاث نقاط.

زيدان بدون ألفارو أودريوزولا بعد طرد الظهير الأيمن في المباراة التي خسرها مايوركا ، مما يعني أن داني كارفاجال سيحافظ على مكانه في الفريق وناتشو وماركو أسينسيو كلاهما غائبان على المدى الطويل ، وخاصة الأخير بعد تعرضهما لإصابة في دوري أبطال آسيا في الموسم السابق وتم تهميش جاريث بيل أيضًا مع قضية ربلة الساق استمرت في الخدمة الدولية مع ويلز.

سجل ريال مدريد فوزاً 1-0 على غلطة سراي في دوري أبطال أوروبا في آخر مرة حيث يتطلعون للارتداد مرة أخرى بعد هزيمة 1-0 أمام مايوركا ، مما جعلهم يتراجعون عن الصدارة في الدوري الأسباني وكانت مباراة ليجانيس الأخيرة في الدوري ضد مايوركا ، حيث فازت بنتيجة 1-0 لينهي سلسلة هزائم من ثلاث مباريات ويسجل أول انتصار له في هذا الموسم.

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة: كورتوا. كارفاجال ، فاراني ، راموس ، مارسيلو ؛ فالفيردي ، كاسيميرو ، كروس ؛ رودريغو ، بنزيما ، هازارد.

تشكيلة ليجانس المتوقعة : كويلار. روسيلاس، باستوفا، سيفوا، سيلفا؛ ميسا ، ريفيرا ، ريسيو ؛ أرنيز ، كاريلو ، بريثويت.
اكتبلنا تعليق