مشاهدة مباراة قطر وعمان بث مباشر اليوم 15-10-2019 تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022

قطر وعمان
يواجه المنتخب القطري نظيره منتخب عمان على ملعب استاد ملعب الجنوب بالوكرة في الدوحة فى اطار منافسات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 ، فى يوم الثلاثاء 15 من اكتوبر وذلك في تمام الساعة السادسة ونصف بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة السابعة ونصف بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الثامنة ونصف بتوقيت ابو ظبي ويمكن متابعة مباريات تصفيات آسيا لكأس العالم 2022 عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora وذلك في مباراة الجولة الرابعة من المجموعة الأولى من تصفيات اسيا المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022.

حقق المنتخب القطري فوزا ثمينا على منتخب بنجلاديش بهدفين دون رد، علي ملعب دكا في العاصمة البنجالية، وذلك في الجولة السابقة من التصفيات، وبهذا الانتصار يصل العنابي إلى النقطة 7 ويحتل صدارة المجموعة الخامسة التي تضم كلًا من المنتخب العٌماني وبنجلاديش وأفغانستان والهند.

يأتي منتخب عمان فى المركز الثاني فى المجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط، وذلك بعد تحقيق الفوز الثاني في مشوار التصفيات على منتخب أفغانستان بثلاثية نظيفة، في المباراة التى جمعت المنتخبين، على ملعب "مجمع السلطان قابوس الرياضي"، ويسعى الأحمر العُماني لتحقيق الفوز وخطف الصدارة من المنتخب القطري المتصدر ب7 نقاط.

يلتقى المنتخب القطرى مع المنتخب العمانى مساء الثلاثاء فى مواجهة قوية تجمع المنتخبين فى منافسات الجولة الرابعة من تصفيات آسيا لمونديال 2022 وتقام على ملعب الجنوب بالوكرة، وهو أحد الملاعب المتميزة في الخليج العربي والعالم، الفائز في تلك المباراة ينفرد بصدارة المجموعة الخامسة من تلك التصفيات المؤهلة لكأس العالم مونديال 2022.

وصل منتخب عُمان إلى الدوحة وسط معنويات مرتفعة لكل أعضاء المنتخب، وذلك بعد تحقيق الفوز الثاني في مشوار التصفيات على منتخب أفغانستان بنتيجة 3-0، ليصل الأحمر العُماني للنقطة السادسة من مباراتين، منتخب قطر في المركز الأول من جدول ترتيب تلك المجموعة برصيد سبع نقاط من ثلاث مباريات، وقد فاز المنتخب القطري في الجولة الماضية خارج الديار على منتخب بنغلاديش بنتيجة 2-0، أقرب المنافسين في تلك المجموعة منتخب أفغانستان ولديه ثلاث نقاط.

يدخل المنتخبين اللقاء ويسعى كلا منهم الى تحقيق الفوز والتقدم فى منافسات البطولة الآسيوية وهى مواجهة ضمن المجموعة الخامسة التى تضم كلا من منتخب قطر و منتخب عمان، ومنتخب أفغانستان، ومنتخب الهند، ومنتخب بنغلادش.

سيدفع المدرب فليكس سانشيز الإسباني بنفس الأسماء الأساسية التي يعتمد عليها في مبارياته مع العنابي، وسيدفع بكلًا من بوعلام خوخي وعبد الكريم حسن في قلب الدفاع، وثنائي محور الوسط، عبد العزيزحاتم وعاصم ماديبو، بينما يقود هجوم العنابي في هذا اللقاء المعز علي.

التشكيل المتوقع لمنتخب قطر امام عمان

في حراسة المرمى : سعد الشيب.

في خط الدفاع : كريم بوضيف ، بوعلام خوخي ، عيد الكريم حسن ، بسام الراوي.

في خط الوسط الدفاعي: عاصم ماديبو ، عبدالعزيز حاتم.

في خط الهجوم : أكرم عفيف ، يوسف عبدالرزاق ، حسن الهيدوس.

في الهجوم :المعز علي.
اكتبلنا تعليق