مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وكلوب بروج بث مباشر اليوم 22-10-2019 دوري أبطال أوروبا

يأمل نادي كلوب بروج في تكرار بطولات برنابيو في الذهاب عندما يستقبل باريس سان جيرمان في يان بريديلستاديون مساء الثلاثاء وذلك في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة وفي الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الحادية عشر بتوقيت ابو ظبي ويمكن متابعة جميع مباريات دوري أبطال أوروبا عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora يسعى فريق باريس سان جيرمان للفوز على نظيره كلوب بروج لمواصلة اعتلاء جدول الترتيب في دوري الأبطال.

تقدم الوصيف البلجيكي بهدفين مقابل لا شيء في نهاية الشوط الأول أمام ريال مدريد الفائز بلقب دوري أبطال أوروبا 13 مرة الشهر الماضي، وبينما تمكن العمالقة الإسبان من الرد في نهاية المطاف، لا يزال كلوب بروج قد حصل على نقطة تركه في المركز الثاني ليحتل المركز الثاني في باريس المجموعة أ.

كانت النتائج ضد ريال مدريد هي أبرز مواسم كلا الفريقين حتى الآن، حيث اقترب كلوب بروج من الفوز الشهير على ملعب برنابيو وتولى باريس سان جيرمان السيطرة مبكرا على المجموعة الأولى بفوزه 3-0 على لوس بلانكوس على ملعب بارك قصر الأمراء.

تبع فريق توماس توشيل ذلك بفوزه الضيق بنتيجة 1-0 على غلطة سراي في الجولة الثانية، حيث أدى الهدف الأول للنادي ماورو إيكاردي إلى فوزه من نقطتين، مما جعلهم يتقدمون بفارق أربع نقاط عن صدارة المجموعة قد يؤدي فوز آخر في ليلة الثلاثاء إلى زيادة هذه الفجوة إلى سبع نقاط في حال انتهت النتيجة الأخرى بالتعادل، مما يجعل الأبطال الفرنسيين في طريقهم لظهور آخر في جولات خروج المغلوب.

لم يكن فريق سان جيرمان مهيمناً حتى الآن على المستوى المحلي كما كان الحال في السنوات الأخيرة، حيث خسر مباراتين من أول 10 مباريات لهما، على الرغم من أنهما لا يزالان يحتلان الصدارة بخمس نقاط في قمة الانتصارات في مبارياتهما الثمانية الأخرى، آخرها فوز 4-1 على نيس ليلة الجمعة.

حقيقة أن هذه النتائج قد جاءت في حين أن باريس سان جيرمان تكافح الإصابات والتعليق على المهاجمين الرئيسيين الثلاثة يتحدث عن مجلدات تتعلق بالعمق في فريقهم ، على الرغم من أن كلوب بروج لن يخيفه الاختبار بعد إنجازاتهم في برنابيو.

أصبح فريق براج الآن 10 مباريات في دوري أبطال أوروبا بدون هزيمة، بما في ذلك تلك التصفيات ، بينما في المسابقة المناسبة، يجب أن تعود إلى الجولة الثانية من الموسم الماضي لهزيمتها الأخيرة سلسلة من ست مباريات خمسة من تلك المباريات، بما في ذلك كلاهما حتى الآن هذا الموسم ، قد أنهت جميع المربعات ، رغم أن كلوب بروج الذي امتد إلى أبعد من ذلك لم يفز إلا بثلاث من أصل 20 مباراة في دوري أبطال أوروبا.

تم الغاء الحظر الذي فرض على نيمار في دوري أبطال أوروبا والذي أُعطي للتعليق عليه بعد خروجه على يد مانشستر يونايتد الموسم الماضي لكن البرازيلي أصبح الآن يعاني من إصابة في الفخذ عزز توكيل عودة كيليان مبابي من على مقاعد البدلاء في نهاية الأسبوع ، وكان إدنسون كافاني من بين البدائل ويمكن أن يبدأ يوم الثلاثاء وسط تكهنات متزايدة بشأن مستقبله.

تشكيلة كلوب براج المتوقعة:

مينوليه، ماتا، ميشيل، أوديلون ؛ أطعمة لذيذة؛ ديتا، ريتس، فاناكين، سوبول؛ بونافينتشر، تاو.

تشكيلة باريس سان جيرمان المتوقعة:

نافاس. منير، سيلفا، ماركينوس، ديالو؛ هيريرا، باريديس ، فيراتي؛ مبابي، كافاني، دي ماريا.
اكتبلنا تعليق