مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ونورويتش سيتي بث مباشر اليوم 27-10-2019 الدوري الأنجليزي

مانشستر يونايتد ونوريتش سيتي
تتواصل منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز بمواجهة مهمة تجمع مانشستر يونايتد بنظيره نوريتش سيتي، على ملعب كارو رود في الجولة العاشرة من البريمير ليج، والتي يمكنكم مشاهدتها عبر موقع يلا شوت كورة لحظة بلحظة.

موقف مانشستر يونايتد في بطولة الدوري صعب للغاية وهو بحاجة ماسة لتحقيق الفوز اليوم على نوريتش سيتي، فالأمور لن تكون في صالحه إذا ما خسر اليوم أو سيطر التعادل على اللقاء، حيث يأتي في المركز الخامس عشر برصيد 10 نقاط في حين أن نوريتش سيتي يحل في المرتبة قبل الأخير برصيد 7 نقاط.

مانشستر يونايتد فقد الكثير من بريقه بعد رحيل المدرب الأسطورة السير أليكس فيرجسون ورحيل أحد أساطير الساحرة المستديرة وهو نجم البرتغال ويوفنتوس الإيطالي كريستيانو رونالدو بالإضافة لرحيل العديد من النجوم البارزين كالهولندي روبين فان بيرسي واعتزال أسماء كبيرة من ضمنها مدرب النادي الحالي سولسكاير.

توقيت مباراة مانشستر يونايتد ونوريتش سيتي:

مباراة اليوم بين مانشستر يونايتد ضد نوريتش سيتي سوف تكون منقولة عبر قنوات بي إن سبورت ويطلق الحكم صافرتها في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت جرينتش ، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت الجزائر، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الثامنة والنصف مساء بتوقيت الإمارات.

التشكيل المتوقع لمانشستر يونايتد أمام نوريتش سيتي:

في حراسة المرمى: ديفيد دي خيا

في خط الدفاع: هاري ماجواير – لينديلوف – فيل جونز – بيساكا

في خط الوسط: ماكتوميناي – فريد – ويليامز

في خط الهجوم: أندرياس بيريرا – دانييل جيمس – ماركوس راشفورد.

وقال جونار أولي سولسكاير المدير الفني للشياطين الحمر في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الذي جاء قبل المباراة أنه يرغب بشدة في تحقيق الفوز اليوم على نوريتش سيتي وتعطيل الأخير خاصة أن المباراة تقام على ملعب الأخير، وسبق وأن فجروا المفاجاة بالفوز على مانشستر سيتي حامل لقب البريمير ليج في الموسم الماضي.

سولسكاير هو واحد من المهددين بالإقالة في المرحلة المقبلة، وربما تكون نتيجة غير إيجابية اليوم أمام نوريتش سيتي قد تطيح به وسط أنباء عن وجود مفاوضات مع ماسميليانو أليجري المدير الفني السابق ليوفنتوس مع ترديد اسم أسطورة النادي رايان جيجز والعديد من الأسماء.
اكتبلنا تعليق