مشاهدة مباراة اسبانيا والنرويج بث مباشر اليوم 12-10-2019 التصفيات المؤهلة ليورو 2020

النرويج واسبانيا
يذهب منتخب اسبانيا الى مدينة النرويج لحضور مباراتها من مسابقة كأس الأمم الأوروبية 2020 مساء السبت في تمام الساعة التاسعة الا ربع بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة العاشر الا ربع بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الحادية عشر الا ربع بتوقيت ابو ظبي ويمكن متابعة تصفيات امم اوروبا عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora ويسعى منتخب اسبانيا للفوز ليكون له مقعد في نهائيات كأس الامم الاوروبية 2020.

يواجه المنتخب الااسباني منتخب النرويج سيشعرون بأن الحصول على نقاط في مواجهة قوية والخروج من رومانيا هذا الشهر أمر حاسم للغاية بالنسبة لفرصهم في الوصول إلى أول بطولة كبرى منذ عام 2000 من ناحية أخرى ، لا تتمتع النرويج بنفس الفخامة ، حيث يحتل فريق لارس لاجرباك نقطتين خلف السويد التي تحتل المركز الثاني قبل اجتماع مشؤوم مع إسبانيا ورحلة إلى رومانيا الأسبوع المقبل.

إلى جانب الفوز بالسويد في مالطا وهزيمة إسبانيا على أرضه ، ستقضي على فرص النرويج في الوصول إلى البطولات الأوروبية وهو شيء لم يفعلوه منذ أيام أولي جونار سولسكاير وجون كارو وجون آرني رييس في 2000.

ومما يثير الاهتمام أن الفوز الأخير للنرويج في إحدى البطولات الكبرى جاء في شكل انتصار على إسبانيا 1-0 في عام 2000 ، حيث سجل ستيفن إيفرسن هدفًا مشهورًا للفوز والذي يُنظر إليه على أنه يتساوى مع ركلة الجزاء في الدقيقة 88 كيتيل ريكدال ليهزم البرازيل في كأس العالم 1998 وتأمين مكانة البلاد في مرحلة خروج المغلوب في مسابقة لأول مرة منذ 60 عامًا.

لكن في الآونة الأخيرة ، كانت أداء النرويج ضد الفرق العليا وهو مؤشر مفيد لصحة أي فريق وطني محبطًا للغاية. احتلت الدول الاسكندنافية المركز الأول في المجموعة التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2014 ، لكن انتهى بها الأمر في المركز الرابع ، بينما يعود آخر فوز لها على فريق "أعلى" إلى عام 2015 ، عندما فازت على كرواتيا 2-0 في أوسلو.

يمكن للضغط في كثير من الأحيان الحصول على أفضل النتائج من أفضل الرياضيين ، ومع تفاخر النرويج بذكاء الشاب مارتن أوديغارد الذي تمت مناقشته بشكل كبير ، والذي دفع شكله لريال سوسيداد هذا الموسم إلى دفع الأندية الكبرى إلى الجلوس والتنبه ، إلى جانب مواهب مثل كما الرين البيرت و سندريا بيرجي ، ربما نشهد ظهور جيل أكثر إشراقًا قادر على التأهل للبطولات الكبرى.

ما زالت إسبانيا بدون ماركو أسينسيو الشاب الموهوب في ريال مدريد ، الذي تعرض لأضرار شديدة في أربطة الركبة خلال الصيف وليس من المتوقع أن يعود إلى عام 2020 وكما يمكن أن يكونوا بدون داني سيبالوس ، حيث يواجه مستعار أرسنال مشاكل في أوتار الركبة يوم الأربعاء ، بينما يستبعد كل من جوردي ألبا وناشو.

التشكيل المتوقع لمنتخب اسبانيا امام النرويج:

دي خيا ، كارفاخال ، راموس ، هيرموسو ، توريس ؛ بوسكيتس ، رودري ، الكانتارا ؛ سارابيا ، رودريجو ، ألكاسر.
اكتبلنا تعليق