مشاهدة مباراة هولندا وايرلندا الشمالية بث مباشر اليوم 10-10-2019 التصفيات المؤهلة ليورو 2020

هولندا وايرلندا الشمالية
تقوم أيرلندا الشمالية بالرحلة إلى روتردام مع العلم أن نقطة ما ستكون كافية لإبقائها فوق هولندا يوم الخميس في المجموعة الثالثة وذلك يوم الخميس 12 اكتوبر في تمام الساعة التاسعة الا ربع بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الحادية عشر الا ربع بتوقيت ابو ظبي، ويمكن متابعة تصفيات امم اوروبا عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora

تتأهل هولندا إلى تصفيات كأس أوروبا 2020 متأخرة عن فريق مايكل أونيل بثلاث نقاط ، رغم أنها لا تزال تمتلك لعبة في متناول اليد في حين أن هولندا كانت ستخيب آمالها أمام البرتغال في نهائي دوري الأمم الاوروبية في يونيو ، سيكون رونالد كومان سعيدًا لأن فريقه قد تمكن بالفعل من التخلص من تلك الهزيمة.

كانت مواجهة ألمانيا على أرض بعيدة بمثابة اختبار لشخصية الفريق ، بغض النظر عن كفاح أبطال العالم لعام 2014 ، لكن أورانجي جاء بألوان رائعة حيث سجل 4-2 نجاحًا وأدت النتيجة إلى إلغاء هزيمته على أرضه أمام ألمانيا في وقت مبكر من الحملة ، ويدرك كومان وفريقه أن النقاط القصوى من تصفياتهم الأربعة المتبقية ستكون كافية لضمان مكانهم في بطولة كأس الأمم الأوروبية 2020.

ومع ذلك ، فإن كومان لن يأخذ شيئًا مفروغًا منه ، خاصةً ضد فريق من أيرلندا الشمالية أظهر أنه قادر على التعامل مع ضغوط تجنب أي تقلبات في الألعاب التي عرفوا أن عليهم الفوز بها على الرغم من الانتصارات المتأخرة في رحلاتهم ضد إستونيا وبيلاروسيا ، لم يكن هناك شيء لافت للنظر حول العروض ، ولكن هذا شيء لا يهم أونيل.

يدرك المدرب الأيرلندي أن فريقه مستضعف للغاية لتحقيق المركز الثاني في المجموعة C ، على الرغم من أن هذه المجموعة من اللاعبين ستستمتع بفرصة اللعب في دي كامب مع نسخة احتياطية من المباراة العكسية في بلفاست في الشهر المقبل.

على الرغم من أن التقليل من الأضرار التي تحدث في الظهر من المحتمل أن يكون على رأس أولويات أونيل ، إلا أنه سيعترف أيضًا بأن على لاعبيه إيجاد طريقة للحصول على الأهداف المبكرة الخاصة بهم على السبورة ، مع الهدف الغريب من لوكسمبورغ كأول هدف له على الإطلاق. نصف مساهمة في أربع مباريات.

تعرضت أيرلندا الشمالية لضربة قوية بسبب انسحاب الظهير الأيسر جمال لويس ، الذي تعرض لإصابة في الركبة ويمكن أن تؤدي الانتكاسة إلى انتقال ستيوارت دالاس إلى الجانب الآخر من الدفاع ، مع وصول كونور ماكلولين إلى الظهير الأيمن كونور واشنطن مصاب أيضًا ، مما يعني أن أونيل يجب أن يقرر بين لافيرتي أو جوش ماينيس في منتصف هجومه.

وفي الوقت نفسه ، يمكن أن يختار كومان تسمية نفس الحادي عشر الذي بدأ آخر نزهة له في إستونيا لقد فعل ميليوني ما يكفي خلال أول ظهورين له للحفاظ على مكانه في الفريق ، في حين أن ديفي بروبر يجب أن يحصل على موافقة مارتين دي رون.

تشكيلة منتخب هولندا المتوقعة : خليسين ؛ فيتمان ، فان دايك ، دي لليخت، بليند؛ بروبير، دي يونغ ، فينالدوم؛ مالين ، ديباي ، بابل.

تشكيلة منتخب أيرلندا الشمالية المتوقعة: فوريلا ؛ موشلينج، خاريست، ايفانز ، دالاس ؛ ماكنير ، ديفيز ، سافيل ؛ سي ايفانز ، ماكجين ، لافيرتي.
اكتبلنا تعليق