مشاهدة مباراة المغرب والغابون بث مباشر اليوم 15-10-2019 مباراة ودية

المغرب والغابون
يصطدم منتخب المغرب على ملعب طنجة الدولي بمنتخب إفريقي آخر وهو الجابون في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت الرباط ، في المواجهة الودية المرتقبة والتي يمكنكم متابعتها من خلال موقع yalla shoot kora.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب الجابون يوم 11 نوفمبر القادم أمام جمهورية الكونغو في بداية التصفيات المؤهلة لبطولة كأس إفريقيا المنتظر إقامتها في الكاميرون وهي مباراة قوية للغاية وستكون مثيرة.

كما يستقبل منتخب أسود الأطلسي نظيره الموريتاني أو كما يطلق عليهم المرابطون في قمة كبيرة على الأراضي المغربية يوم 11 من الشهر القادم في مستهل مشواره بالتصفيات.

تشكيل منتظر لمنتخب المغرب أمام الجابون:

في حراسة المرمى: ياسين بونو

في خط الدفاع: عصام شباك - زهير فضال - يوسف النصيري - يونس عبدالحميد

في خط الوسط: سفيان امرابط - أمين حاريت - نور الدين امرابط

في خط الهجوم: فيصل فجر- رشيد عيلوي - جواد ياميق

موعد مباراة المغرب VS الجابون في مواجهة ودية

متابعة مباراة المغرب ضد الجابون بدون تقطيع في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السابعة مساء التوقيت العالمي "جرينتش" ، الساعة السابعة مساء بتوقيت موريتانيا، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الدوحة، السابعة مساء بتوقيت العاصمة المغربية الرباط ، العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وذلك من خلال قنوات بي إن سبورتس والقناة الرياضية المغربية.

ويقود المنتخب المغربي المدرب البوسني خليلوزيتش الذي لا يبدو أن النتائج تتحسن على يديه ويسير في طريق مظلم كما كان الحال واقعا في أمم إفريقيا الأخيرة بمصر وتوديعها من دور الستة عشر على يد منتخب بنين، لكن الواقع حينها كانت الخسارة في وجود أسماء قوية ومميزة تلعب في دوريات أوروبية وتصول وتجول في ملاعبها.

وباتت الأزمات والمشاكل تضرب المنتخب المغربي في الآونة الأخيرة من أهمها أزمة نجم النصر السعودي عبد الرازق حمد الله الذي غادر معسكر أسود الأطلسي قبل انطلاق بطولة الأمم الأخيرة بسبب توتر العلاقة بينه وبين عدد من اللاعبين والمدرب السابق للفريق هيرفي رينارد.
اكتبلنا تعليق