مشاهدة مباراة موناكو ورين بث مباشر اليوم 20-10-2019 الدوري الفرنسي

موناكو ورين
يلتقي فريق موناكو أمام رين في واحدة من مباريات الأسبوع العاشر من بطولة الدوري الفرنسي الذي يشهد صراعا كبيرا على مراكز المقدمة ومراكز الهبوط، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، وتتابعونها بدون تقطيع عبر موقع يلا شوت كورة.

ويخوض فريق رين مباراة اليوم في الدوري الفرنسي وعينه على الثلاث نقاط التي ترفع رصيده للنقطة الخامسة عشر والاقتراب أكثر فأكثر من المنطقة الآمنة، خاصة أنه يحتل المركز الحادي عشر برصيد 12 نقطة أي بفارق 3 نقاط فقط عن موناكو صاحبة المركز الثامن عشر وهو مركز يهبط بصاحبه إلى دوري الدرجة الثانية الفرنسي.

القنوات الناقلة لمباراة موناكو ورين في الدوري الفرنسي

ويستقبل ملعب لويس الثاني مباراة اليوم على الهواء مباشرة عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 6 وهي القناة التي تنقل مباريات دوري الدرجة الأولى الفرنسي بشكل مستمر وبصفة دائمة خاصة المباريات التي طرفها أحد الأندية الكبيرة في الدوري الفرنسي.

موعد مباراة موناكو ورين في الدوري الفرنسي اليوم

وتبدأ مباراة موناكو ورين اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت أبو ظبي ، السابعة مساء بتوقيت سلطنة عمان ، السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة الخامسة مساء بتوقيت مصر ، السادسة مساء بتوقيت العراق ، السادسة مساء بتوقيت اليمن ، السادسة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الرابعة مساء بتوقيت تونس ، الرابعة مساء بتوقيت الجزائر ، الساعة السادسة مساء بتوقيت الدوحة ، الثالثة عصرا بتوقيت الرباط ، الثالثة مساء بتوقيت "جرينتش" وهو التوقيت العالمي.

موناكو يبحث عن نفسه في الدوري الفرنسي

المركز الثامن عشر وهو مركز غير جيد على الإطلاق يبدو أنه سيلازم فريق موناكو للعام الثاني على التوالي، وتبدو أن المعاناة مستمرة لفريق الإمارة الفرنسية، حيث يأتي الفريق في المركز الـ18 برصيد 9 نقاط فقط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في 3 مواجهات في حين خسر في 4 لقاءات وهي نفس المعاناة التي عاناها الفريق في الموسم الماضي الذي توج به فريق باريس سان جيرمان.

ويبدو أن فريق موناكو تأثر كثيرا برحيل النمر الكولومبي رادميل فالكاو وهو المهاجم القوي الذي يتأثر أي فريقه بغيابه نظرا لقدراته الكبيرة وأهدافه الكثيرة في الأوقات الحاسمة حيث رحل اللاعب إلى جالطة سراي التركي، حيث يرغب اللاعب في تجربة جديدة ويخوض من خلالها مباريات دوري أبطال أوروبا.
اكتبلنا تعليق