مشاهدة مباراة ميلان وليتشي بث مباشر اليوم 20-10-2019 الدوري الإيطالي

ميلان وليتشي
تنتظر جماهير الكرة الإيطالية مباراة اليوم بين اي سي ميلان وضيفه ليتشي في ختام مباريات الجولة الثامنة من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي، وذلك على ملعب جيوزيبي مياتزا "سان سيرو" والتي ستكون متاحة من خلال موقعكم المفضل yalla shoot kora.

معاناة ميلان تتواصل

وتتواصل معاناة الروسونيري في السنوات الأخيرة فمن يتوقع بعد أعوام كارثية مضت أن يعاني الفريق أكثر في الدوري الإيطالي، فبعد 7 مباريات في المسابقة يحتل الميلان المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الكالتشيو برصيد 9 نقاط فقط وخسارة لثلاث مباريات في آخر 4 مواجهات بالدوري بداية من مواجهة إنتر والخسارة بثنائية بيضاء في ديربي الغضب، قبل أن يخسر من تورينو بهدفين لهدف، وفي المباراة الثالثة كان التألق للفرنسي المخضرم فرانك ريبيري رفقة فيورنتينا وتحقيق انتصار مهم على الروسونيري في ملعبه بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي أطاحت بالمدرب جيامباولي.

وحقق ميلان استفاقة لا يمكن أن نقول بأنها بداية عهد جديد خاصة أن الفريق يسير بشكل متقطع في المسابقة الإيطالية هذا الموسم، بعد أن فاز في الجولة الماضية على جنوى بهدفين مقابل هدف، وربما تكون بداية حقيقية للعودة للمكانة الطبيعية في الكالتشيو.

ويعاني ميلان رغم أنه يمتلك العناصر والأسماء الكبيرة بداية من حارس إيطاليا جانلويجي دورناروما، والبولندي بيونتك والإسباني سوسو والإيفواري كيسي والجزائري المميز إسماعيل بن ناصر، وغيرهم من الأسماء المميزة الغائبة عن الحضور والمتعة في الدوري الإيطالي هذا الموسم والمواسم الفائتة.

التشكيل المتوقع لكتيبة ميلان أمام ليتشي في مباراة اليوم:

في حراسة المرمى: جانلويجي دوناروما.

في خط الدفاع: موساكيو – رومانيولي – رودريجيز – كالابريا.

في خط الوسط: كيسي – إسماعيل بن ناصر – باكيتا.

في خط الهجوم: هاكن كالهانغولو – سوسو فيرنانديز – كرزيستوف بياتيك.

توقيت مباراة ميلان ضد ليتشي في مباراة اليوم

في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش ، الساعة العاشرة إلا ربع مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت مكة المكرمة، ، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس ، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت تونس، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الدوحة، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة وعمان ودمشق، وذلك عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 4 بتعليق التونسي عصام الشوالي.

ويأتي فريق ليتشي في المركز الثامن عشر في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 6 نقاط جمعهم من فوزين هذا الموسم، في حين خسر في خمس مباريات وهو يمني النفس بتسجيل انتصاره الثالث أمام ميلان وإحداث المفاجأة.
اكتبلنا تعليق