مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون بث مباشر اليوم 29-10-2019 كأس رابطة الأندية الانجليزية

مانشستر سيتي وساوثهامبتون
يتوجه مانشستر سيتي إلى مباراته الأخيرة في كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في دور الـ 16 مع ساوثهامبتون الذي يسعى لتسجيل فوزه الرابع على التوالي في جميع المسابقات وذلك في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة ، وفي تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الثانية عشر إلا ربع بتوقيت ابو ظبي ويمكن مشاهدة جميع مباريات كأس كارباو عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora ويسعى مانشستر سيتي للفوز على نظيره ساوثهامبتون والتأهل في كأس كارباو.

يقوم فريق ساوثهامبتون برحلة إلى استاد الاتحاد على خلفية هزيمة 9-0 على يد ليستر سيتي مساء يوم الجمعة بينما انتقد بيب جوارديولا مستوى أداء فريقه ضد أستون فيلا في نهاية الأسبوع ، إلا أن اللاعب الإسباني سيشعر بالارتياح لعدم حدوث أي صداع في أعقاب الهزيمة أمام ولفرهامبتون واندررز قبل الاستراحة الدولية.

جاء ما مجموعه 10 أهداف واثنين من أوراق نظيفة من المباريات ضد كريستال بالاس و اتالانتا و واستون فيلا، مع بذل الجهد الوحيد ضدهم من ركلة جزاء تنتظر اختبارات أكبر خلال شهر نوفمبر مع بدء المباريات السريعة ضد ليفربول وتشيلسي ، وستكون مباراة كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يوم الثلاثاء فرصة لبعض اللاعبين المهتمين بالمطالبة بمطالبة قبل المباريات البارزة في الأسابيع المقبلة.

بعد أن تم تزويده بفرص ضد اتالانتا و استون فيلا ، فإن فودين سيحرص على الاستفادة من تلك المباريات لأنه يتفادى تجنب التراجع عن ترتيب مهاجمي مثل سابقًا في الموسم فيما يتعلق بساوثهامبتون ، لم تكن المباريات الودية ضد سيتي قد جاءت في وقت أسوأ ، وسيكون لدى رالف هاسنهوتل بطبيعة الحال مخاوف من الدخول في هذه المسابقة.

ومع ذلك ، ربما يكون النمساوي سعيدًا لأن لاعبيه يتمتعون بفرصة لإبعاد 9-0 عن ليستر من نظامهم خارج الدوري الإنجليزي الممتاز ، قبل رحلة أخرى إلى الاتحاد في عطلة نهاية الأسبوع ربما يكون اللاعب قد خطط في البداية للعب مع بعض لاعبي فريقه مساء الثلاثاء ، ولكن قد لا يكون هذا هو الحال الآن بالنظر إلى ظروف نزاعهم السابق.

وسجل السيتي أيضًا فوزًا واحدًا فقط من آخر ست مباريات خاضها منافسه بورتسموث في هذه المسابقة ، وهي سلسلة من الأشكال تحتاج إلى تغيير عاجلاً وليس آجلاً إذا كان للنادي أن يتجنب أن يصبح لاعباً ثابتاً في معركة الهبوط وسيغيب عن مانشستر سيتي مساء الثلاثاء بعد طرد البرازيلي خلال المراحل الأخيرة ضد فيلا.

على الرغم من انخفاض هذه المنافسة في أولويات سيتي ، إلا أن أمثال كايل ووكر ونيكولاس أوتاميندي ورياض محرز وسيرجيو أغيرو قد يبدأوا جميعهم في بدء اللعبة في نهاية الأسبوع على مقاعد البدلاء يجب أن يشارك أنجيلينو في الفريق في مركز الظهير الأيسر ، بينما يتنافس إريك جارسيا وأدريان بيرنابي في بداية نادرة في الفريق الأول.

يضطر ساوثهامبتون إلى إجراء تغيير واحد على الأقل ، حيث يقضي ريان برتراند تعليقًا بسبب بطاقته الحمراء أمام ليستر ومن المتوقع أن يحل كيفن دانسو مكان اللاعب الإنجليزي ، بينما يتأهل أليكس مكارثي للمشاركة في السباق السابق للمنتخب.

تشكيلة مانشستر سيتي المتوقعة : برافو ؛ ووكر ، جارسيا ، أوتامندي ، أنجيلينو ؛ جوندوجان ، فودن ؛ محرز ، برنابي ، الاسترليني ؛ اجويرو.

تشكيلة ساوثامبتون المتوقعة : مكارثي. ستيفنز ، يوشيدا ، فيستيرغارد ؛ فاليري ، روميو ، هوجبيرج ، أرمسترونغ ، دانسو ؛ آدمز ، طوري.
اكتبلنا تعليق