مشاهدة مباراة مانشستر سيتي واتالانتا بث مباشر اليوم 22-10-2019 دوري أبطال أوروبا

مانشستر سيتي واتلانتا
سيواجه مانشستر سيتي نظيره أتالانتا للمرة الأولى في مسابقة أوروبية مساء الثلاثاء حيث يستقبل أبطال الدوري أوروبا في استاد الاتحاد وذلك في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة وفي الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الحادية عشر بتوقيت ابو ظبي ويمكن متابعة جميع مباريات دوري أبطال أوروبا عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora يطمح فريق مانشستر سيتي في الفوز والحصول على الثلاث نقاط لاعتلاء صدارة المجموعة.

يجلس فريق بيب جوارديولا بشكل مريح في صدارة المجموعة الثالثة برصيد ست نقاط من ست نقاط ، في حين يتخلف أتالانتا في قاع مباراتيه الأولين في دوري الأبطال أمام دينامو زغرب وشاختار دونيتسك حيث تعرض سيتي لهزيمته الثانية هذا الموسم قبل الاستراحة الدولية حيث سجل ولفرهامبتون واندررز انتصارا 2-0 على ملعب الاتحاد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسيقوم فريق مانشستر سيتي بدخول هذه المباراة بعد نهاية عطلة نهاية أسبوع ناجحة ، على الرغم من استعادته لبعض الأهداف على ليفربول متصدر الدوري وفي الواقع ، أعقب فوز ليفربول 2-0 على كريستال بالاس في مباراة السبت المتأخرة تعادل ليفربول 1-1 مع مانشستر يونايتد بعد ظهر يوم الأحد، مما يعني أن الفجوة من الأول إلى الثاني أصبحت الآن ست نقاط بدلاً من ثماني نقاط .

لقد أضرت المشاكل الدفاعية للسيتي في الأسابيع الأخيرة ، لكن سيكون من المفاجئ أن تواجههم أي مشاكل عندما يتعلق الأمر بالتقدم إلى المرحلة 16 الأخيرة من دوري الأبطال في الواقع ، كما ذكرنا ، يتصدر عمالقة اللغة الإنجليزية حاليًا المجموعة C برصيد ست نقاط من مباراتهم.

بدأ سيتي مبارياته الأوروبية 2019-20 بفوزه على شاختار 3-0 قبل أن يهزم دينامو زغرب 2-0 على أرضه في وقت سابق من هذا الشهر على الرغم من أن موسم 2018-19 كان ناجحًا بشكل لا يصدق من حيث الجوائز المحلية، فلا شك أن المالكين سيبحثون عن تحسن في دوري أبطال أوروبا هذا الفصل.

و خسر فريق جوارديولا أمام توتنهام هوتسبير الذي تأهل للنهائي في دور الثمانية من مسابقة الموسم الماضي، في حين أن أفضل أداء له في المسابقة لا يزال يصل إلى الأربعة الأخيرة في 2015-16 ويعني الترتيب الثالث للمركز الأخير في دوري الدرجة الأولى الإيطالي أن أتالانتا تأهل لمراحل المجموعات في دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه. سوف يتذكر النادي هذا الموسم إلى الأبد.

وفاز أتالانتا جيدًا في 18 سبتمبر حيث خسر 4-0 أمام دينامو زغرب، قبل أن يخسر أمام شاختار 2-1 في وقت سابق من هذا الشهر يواجه فريق دوري الدرجة الأولى الايطالي مباريات متتالية ضد سيتي ، وهو ما يجعلها مثالية بالكاد لأنها تتطلع إلى وضع بعض نقاط دوري أبطال أوروبا.

فقد خسر أتالانتا ثلاثة فقط من آخر 16 مباراة أوروبية ، حيث سجل سبعة انتصارات في هذه العملية. سيكون لدى المنتخب الإيطالي ذكريات رائعة عن رحلته الأخيرة إلى إنجلترا بعد أن تغلب على إيفرتون 5-1 في مراحل المجموعات في دوري أوروبا 2017-2017.

التشكيل المتوقع لمانشستر سيتي: اديرسون؛ كانسلو، اوتامندي ، ستونس ، ميندي؛ دي بروين ، رودري ، جوندوجان ؛ برناردو ، أغويرو ، سترلينج.

التشكيل المتوقع لاتالانتا: جوليني؛ تولوي ، بالومينو ، ماسيللو ؛ هولير، فولدر، بالسي، جونسي؛ مالينوفسكي ، مورييل، جوميز.
اكتبلنا تعليق