مشاهدة مباراة مانشستر سيتي واستون فيلا بث مباشر اليوم 26-10-2019 الدوري الأنجليزي

مانشستر سيتي واستون فيلا
يستأنف مانشستر سيتي مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز في نهاية هذا الأسبوع بمباراة ضد أستون فيلا في الاتحاد يوم السبت وذلك في تمام الساعة الواحدة ونصف بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الثانية ونصف بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الثالثة ونصف بتوقيت ابو ظبي ويمكن مشاهدة جميع مباريات الدوري الانجليزي عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora ويسعى مانشستر سيتي للفوز ومواصلة المنافسة على صدارة الدوري الانجليزي الممتاز مع ليفربول.

يأمل أبطال الدوري الإنجليزي الممتاز أن يواصلوا تعويضهم عن ليفربول المتصدر الذي يتقدم بفارق ست نقاط عنهم في الدوري الممتاز واستجاب رجال بيب جوارديولا بشكل مثالي لمعاناة الهزيمة المدمرة 2-0 على أرضه أمام ولفرهامبتون واندررز قبل الاستراحة الدولية.

حقق السيتي فوزًا مريحًا بنتيجة 2-0 على كريستال بالاس ، الذي يعتبر فريقًا شجاعًا ، قبل أن يتعافى من إحراز هدف إلى سحق أتالانتا 5-1 في دوري أبطال أوروبا مع عودة كرة القدم المحلية إلى الاتحاد في نهاية هذا الأسبوع ، سيعرف لاعبو سيتي أن الهبوط في المنزل مرة أخرى هذا الموسم قد يكون له عواقب وخيمة على الدفاع عن اللقب.

بعد سنوات متتالية بدا خلالها وكأنه لا أحد يستطيع أن يلمسها ، يمتلك أبطال الدوري الممتاز قوة نيران أكبر من أي وقت مضى ولكن ربما يكون لديهم المزيد من علامات الاستفهام المحيطة بقدرتهم على الصمود في الخلف في الواقع ، في أعقاب رحيل فنسنت كومباني ، إلى جانب الإصابات التي لحقت بأيمريك لابورت وجون ستونز ، فقد أثبت كل من نورويتش سيتي وولفز أن ضرب سيتي بهجمات مرتدة سريعة في منتصف الملعب يمكن أن يفتح فجوات في الخلف .

سيستمتع استون فيلا يوم السبت بالخطط التي وضعها وولفز ولكن يجب أن يدركوا أيضًا أن فريق سيتي سجل 21 هدفًا في ست مباريات منزلية منذ أغسطس كانت قصة استون فيلا هذا الموسم واحدة من فريق نما بشكل واضح تقريبا منذ بداية الأسبوع.

كانت الهزائم لاستون فيلا أمام بورنموث وكريستال بالاس إلى جانب تعادلهما على أرضه مع وست هام يونايتد خلال أول أربع مباريات بالدوري في الفريق بمثابة مؤشر لفريق ، رغم أنه كان قويًا في الخلف ، إلا أنه كان يفتقد شيئًا ما إلى الأمام ومع ذلك ، يبدو كما لو أن الهزيمة 3-2 أمام أرسنال في الإمارات ، والتي شهدت أن الزائرين يأخذون الصدارة مرتين ويخسرون المباراة في الدقيقة الأخيرة ، كانت بمثابة نقطة تحول عندما وصل الأمر إلى شدة فيلا العروض.

منذ تلك الخسارة ، نجح فريق سميث في تحقيق هدفين على الأقل في كل مباراة ، بما في ذلك الفوز المذهل بنتيجة 5-1 على نورويتش في طريق كارو الذي تميز بفارق ثلاثة أهداف أمام جاك جريليس وأنور الغازي وويسلي.

سيواجه سيتي انتظارًا قلقًا لتحديد شدة إصابة الركبة التي تعرض لها أولكسندر زينتشينكو قبل فوزه على أتالانتا يوم الثلاثاء وسيحمل الأبطال فترة من عدم اليقين عندما يتعلق الأمر بتسجيل رودري هيرنانديز ، الذي أُجبر على مواجهة أتالانتا بسبب مشكلة في الفخذ.

تشكيلة مانشستر سيتي المتوقعة:

إيدرسون. كانسيلو، ستونس، فيرناندنيو، ميندي؛ جوندوجان ، دي بروين ، سيلفا ؛ برناردو ، الاسترليني ، خيسوس.

تشكيلة أستون فيلا المتوقعة:

هيتون. جيلبرت ، إنجلز ، مينغز ، تارجيت ؛ ناكامبا ، هوريهان ، ماكجين ؛ الغازي ، جريلي ، ويسلي.
اكتبلنا تعليق