مشاهدة مباراة فالنسيا وليل بث مباشر اليوم 23-10-2019 دوري أبطال أوروبا

ليل وفالنسيا
ليل يستقبل فالنسيا في ملعب بيير موروي مساء الأربعاء حيث يبحثون عن أول فوز لهم في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم وذلك في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة وفي الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الحادية عشر بتوقيت ابو ظبي ويمكن متابعة جميع مباريات دوري أبطال أوروبا عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora ويطمح الفريق الفرنسي للفوز اعتلاء المجموعة في دوري الابطال والصعود للدور القادم.

خسر فريق ليل الفرنسي مباراتيه الافتتاحية في مسابقة هذا العام ، حيث تلقى خمسة أهداف في هذه المسابقة ، بينما يحتل فالنسيا المركز الثاني متقدماً على تشيلسي بفارق الأهداف وحققت هزيمة يوم السبت أمام تولوز فوزاً واحداً فقط في سبع مباريات لكريستيان غالتير ليل ، الذي بدا ظلالاً من الجانب الذي كان مؤثراً للغاية في الدوري الفرنسي الموسم الماضي.

احتفظ النادي من الحدود البلجيكية بمجموعتين نظيفتين فقط طوال الموسم ، مع تزايد دفاعه عندما يذهب الجانبان ضدهما ، وعلى الرغم من أن ليل ليست هي القوة الهجومية التي كانت تتدفق بحرية في الموسم الماضي عندما كان نيكولاس بيب مؤثرًا للغاية ، إلا أنها لا تزال تتمتع بمواهب حقيقية وموهبة في شكل جوناثان بامبا وجوناثان إيكوني وفيكتور أوسيمين.

حصل النيجيري على لقب أفضل لاعب في شهر سبتمبر لشهر سبتمبر بعد أن سجل هدفه في الدوري في الدوري إلى سبعة لهذا الموسم وسيكون مفتاح أي آمال لدى الفريق الفرنسي في تسجيل فوز ، وأثبت اوثيمان تهديدًا ثابتًا من القطع المحددة ومن خلال الكرات ، في حين أنه أيضًا واحد من رواد اللعبة في فرنسا هذا الموسم ، حيث بلغ متوسط خجوله أربعة فقط في كل مباراة.

ولكن الأمر المشجع بالنسبة لفالنسيا هو حقيقة أن ليل لم يسبق له الفوز على فريق أسباني من قبل في المنافسة الأوروبية ، كما سخر رجال ألبرت سيلاديس من الخداع مؤخرًا ، لكنهم جاءوا من الخلف لتأمين نقطة مهمة ضد أتلتيكو مدريد في نهاية الأسبوع.

وبدون الظهير الأيسر خوسيه غايا ، ستعتمد فالنسيا على دانيال فاس وفيران توريس ودنيس شيريشيف للإبداع في مناطق واسعة ، بينما يأملون في أن يتمكن رودريغو من مواصلة تشكيلته الجيدة الأخيرة للنادي والبلد لمساعدتهما في تحقيق الأمان. الفوز الثاني في مرحلة المجموعات لهذا العام.

من المرجح أن يقوم جالتير بإجراء بعض التغييرات من الجانب الذي خسر في نهاية الأسبوع ، مع دخول تياجو مايا إلى خط الوسط الدفاعي ومن المرجح أن يكون يوسف يازيسي ، المتخصص في الكرة المميتة ، مفضلًا على لويس أروجو في مباراة يمكن أن تكون مباراة قريبة يحتمل أن تقررها مجموعة -قطعة.

بالنظر إلى أن فالنسيا سوف يتوهم فرصهم في الحصول على شيء من هذه اللعبة ، فمن المرجح أن يختاروا 4-4-2 ، وهو تشكيل يسمح لهم بدمج شخص ما مثل جيفري كوندوجبيا وأيضًا رودريجو وماكس غوميز في المقدمة.

تشكيلة ليل المتوقعة: ماجينان. بيه ، فونتي ، غابرييل ، براداريك ؛ سوماري ، ميا ؛ ايكوني ، يازيتشي ، بامبا ؛ اوثيانا.

تشكيلة فالنسيا المتوقعة: سيلسيان. واس ، غاراي ، غابرييل باوليستا ، كوستا ؛ توريس ، كوندوجبيا ، باريجو ، شيريشيف ؛ جوميز ، رودريجو.
اكتبلنا تعليق