مشاهدة مباراة ايطاليا وليشتنشتاين بث مباشر اليوم 15-10-2019 التصفيات المؤهلة ليورو 2020

liechtenstein-vs-italy
تمر إيطاليا بمرحلة مميزة في مسيرتها الكروية وستكون رحلته القادمة إلى ليشتنشتاين هي رحلة سهلة نسبيا في إطار منافسات الجولة الثامنة من التصفيات الأوروربية المؤهلة ليورو 2020، على ملعب رينبارك، مساء اليوم من خلال موقعكم المفضل يلا شوت كورة .

توقيت مباراة إيطاليا اليوم أمام ليشتنشتاين في التصفيات الأوروبية

وتشاهدون مباراة إيطاليا ضد ليشتنشتاين عبر قنوات بي إن سبورتس في تمام الساعة 7:45 مساء بتوقيت الجزائر وتونس ، الساعة 10:45 مساء بتوقيت سلطنة عمان، الساعة 9:45 مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والبحرين واليمن والعراق ولبنان، الساعة 8:45 مساء بتوقيت القاهرة وعمان وطرابلس ودمشق ، الساعة 10:45 بتوقيت أبو ظبي.

وتأهلت إيطاليا رسميا إلى نهائيات اليورو من بين منتخبات قليلة حجزت مكانها في البطولة العام المقبل والمقرر إقامتها في تسع دول مختلفة، حيث حققت إيطاليا فوزا ثمينا على اليونان بهدفي جورجينيو وبيرنارديسكي في الجولة الماضية ليكون مسرح ملعب الأوليمبيكو شاهدا على تأهل مبكر إلى الأمم الأوروبية.

التشكيلة المنتظرة للأزوري اليوم أمام ليشتنشتاين:

في حراسة المرمى: دوناروما

في خط الدفاع: بونوتشي – سبينازولا – دامبروزيو – أتشيربيفلورينزي

في خط الوسط: باريلا – ستيفانو سينسي – ماركو فيراتي

في خط الهجوم: بيليجريني – بيرنارديسكي – بيلوتي.

المدرب المخضرم مارشيلو ليبي كان قد تحدث عن منتخب إيطاليا الحالي مؤكدا أن الأزوري يقدم مستويات رائعة تحت قيادة مديره الفني روبيرتو مانشيني في ظل القوة التي يمتع بها اللاعبون الحاليون ومن بينهم لورينزو إنسيني وبيليجريني وبيلوتي وبيرنارديسكي والحرس القديم المتمثل في بونوتشي وجورجيو كيليني الذي يعاني من إصابة في الآونة الأخيرة.

إيطاليا عبرت إلى نهائيات اليورو وتركت الصراع محتدما على البطاقة الثانية بين 3 منتخبات وهم فنلندا صاحبة المركز الثاني برصيد 12 نقطة ومنتخب البوسنة والهرسك صاحبة المركز الثالث برصيد 10 نقاط وأرمينيا بنفس الرصيد في المركز الرابع، حيث يخوض المنتخبات الثلاث حربا شرسة من أجل الفوز وتحقيق البطاقة المؤهلة لأمم أوروبا المقبلة.

ولا تعني المباراة كثيرا لمنتخب ليشتنشتاين فهو يأتي في ذيل المجموعة العاشرة برصيد نقطتين من تعادلين فقط ، بفارق 3 نقاط فقط عن صاحب المركز الخامس منتخب اليونان (5 نقاط).
اكتبلنا تعليق