مشاهدة مباراة ليستر سيتي وبيرنلي بث مباشر اليوم 19-10-2019 الدوري الأنجليزي

ليستر سيتي وبيرنلي
تتطلع ليستر سيتي التي ترفع عدد الرحلات إلى العودة إلى طرق الفوز عندما تستقبل بيرنلي في استاد كينج باور يوم السبت وذلك في تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة والساعة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة وفي الساعة السادسة بتوقيت ابو ظبي ويمكن متابعة جميع مباريات الدوري الانجليزي الممتاز عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora يسعى ليستر سيتي في الفوز على فريق بيرنلي والحصول على ثلاث نقاط لاعتلاء جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز.

أدت الهزيمة الأخيرة على يد ليفربول المتصدر قبل نهاية الشوط الأول إلى إبطاء بداية فوكسيس المثيرة للإعجاب للموسم ، وسيواجهون اختبارًا صعبًا آخر ضد فريق بيرنلي الذي يحتل نقطتين فقط خلفهم على الترتيب اقترب ليستر من اقتراب أي فريق من ليفربول حتى الآن في موسم الدوري الإنجليزي الممتاز ، وكانت طبيعة هزيمته 2-1 على ملعب أنفيلد مضطربة بشكل خاص عند عودة بريندان رودجرز إلى ناديه السابق.

بدا الأمر كما لو أنهم قد يتجهون إلى التعادل الساحق بعد أن سجل جيمس ماديسون هدفهم الوحيد في الدقيقة 10 من الوقت ، فقط لجيمس ميلنر ليحقق الهدف الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 95 والتي شعر رودجرز أنها لينة للغاية بعد أن ذهب ساديو ماني إلى الأرض داخل الصندوق.

حصل ليستر على استراحة دولية للتغلب على هذه النتيجة ، وسيعودون إلى نشاط النادي ما زالوا يشعرون بالرضا عن وضعهم بعد ثماني مباريات في الموسم - الرابعة في الجدول وبفارق نقطتين فقط عن مانشستر سيتي حامل اللقب.

منذ المباراة الأولى لرودجرز المسؤولة عن النادي فقط ليفربول ومانشستر سيتي وتشيلسي حصلوا على المزيد من النقاط في الدوري الممتاز ، بينما هم في الوقت الحالي بفارق نقطة واحدة فقط عن الوتيرة التي حددوها خلال موسم الفوز باللقب الذي لا ينسى.

سيكون بيرنلي سعيدًا أيضًا مع بداية الموسم وقد يكون قد تلاشى تحت الرادار حتى الآن على الرغم من حقيقة أن الفوز في استاد كينج باور سيرفعهم فوق ليستر على المباراة هو شيء تمكن فريق زائر واحد من فعله في آخر عشر مباريات ليستر في الدوري المحلي ، لكن بيرنلي سيكون واثقًا بعد سلسلة من أربع مباريات دون هزيمة قبل آخر استراحة دولية كان آخرها انتصار 1-0 ايفرتون.

لم يهزم فريق ليستر سيتي إلا من قبل أرسنال وليفربول في الدوري حتى الآن هذا الموسم ، على الرغم من أنهم فشلوا أيضًا في الفوز بمباريات متتالية في الدوري منذ أبريل ، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى شكلهم الخارجي كلاريتس بلا فوز في آخر ست مباريات لها على الطريق وأبقت على ورقة نظيفة واحدة فقط منذ آخر زيارة لها إلى ليستر قبل 11 شهرًا - بمجموعة من 16 مباراة.

سيراقب بيرنلي عن كثب جيمي فاردي ، الذي سجل 10 أهداف في آخر عشر مباريات له على أرضه ، بينما سجل ماني وسيرجيو أجويرو أكثر من غيرهما في 2019 يواجه كل من داني درينكواتر وجاك كورك وإريك بيترز سباقًا ليكون لائقًا في الوقت المناسب لهذه المباراة ، مع احتمال وصول الأخيرين أكثر من درينك ووتر.

التكشيل المتوقع ليستر سيتي:

شمايكل. بيريرا ، إيفانز ، سويونكو ، تشيلويل ؛ ح بارنز ، برايت ، نديدي ، تييليمان ، ماديسون ؛ فادري.

التشكيل المتوقع بيرنلي:

بابا الفاتيكان؛ لوتون ، تاركوفسكي ، مي ، بيترز ؛ لينون ، هندريك ، ويستوود ، ماكنيل ؛ وود، بارنز.
اكتبلنا تعليق