مشاهدة مباراة يوفنتوس وليتشي بث مباشر اليوم 26-10-2019 الدوري الإيطالي

يوفنتوس وليتشي
يسافر يوفنتوس للعب ليتشي بعد ظهر يوم السبت في الوقت الذي يتطلعون فيه إلى الحصول على جولة الفوز في دوري الدرجة الأولى الإيطالي إلى ست مباريات وذلك في تمام الساعة الثالثة بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الرابعة بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الخامسة بتوقيت ابو ظبي ويمكن مشاهدة جميع مباريات الدوري الايطالي عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora ويسعى فريق اليوفنتوس للفوز والحصول على الثلاث نقاط واعتلاء جدول ترتيب الدوري الايطالي "الكالتشيو".

يحتل فريق اليوفنتوس حاليًا نقطة واحدة في المقدمة بعد ثماني مباريات ، حيث يحتل الفريق الذي تمت ترقيته المركز السادس عشر برصيد سبع نقاط وتأخر ليتشي من فابيو ليفيراني من الخلف مرتين ليسجل نقطة في مرمى أي سي ميلان ، وهي نتيجة ستمنح بالتأكيد الجانب الجنوبي الإيطالي ثقة في لعبهم مع القبعات العالية.

أظهر الحصول على الفوز في سان سيرو المعركة التي خاضها جيالوروسي ، الذي احتل المركز الثاني في دوري الدرجة الثانية العام الماضي ، لكنه كان أداءً آخر أبرز القضايا الدفاعية التي واجهوها هذا الموسم بإغلاق اللاعبين ، خاصة في مناطق واسعة الإحصائيات المتجهه إلى هذا الرقم لا تجعل القراءة سعيدة لفريق ليفيراني - فقد خسروا ستة متتاليين على أرضهم في دوري الدرجة الأولى الإيطالي .

يوفنتوس لم يسبق له مثيل حتى الآن تحت قيادة ساري ، لكنهم واصلوا تحطيم النتائج - آخرها في دوري أبطال أوروبا ، حيث ساعدهم لاعبو باولو ديبالا في العودة من لوكوموتيف موسكو بعد هذا الفوز ، قد تُغري السيدة العجوز بإراحة بعض اللاعبين في مباراة يوم السبت مع رحلة العودة إلى موسكو والاجتماعات مع ميلان ومنافسيها المحليين تورينو قبل نهاية الشوط الأول.

فاز يوفنتوس بـ 15 مباراة من أصل 17 مباراة ضد ليتشي في دوري الدرجة الأولى الإيطالي خلال القرن الحادي والعشرين ، لكنهم فشلوا في الحصول على أكبر عدد من النقاط في ثلاث من آخر خمس مباريات من هذه الأطراف ضد بعضهم البعض.

أحد النتائج الإيجابية لفريق ليتشي هو حقيقة أن دفاع يوفنتوس لم يكن مشدودًا كما كان في المواسم السابقة ، حيث فشل فريق ساري في الحفاظ على نظافة نظيفة في آخر ثلاث مباريات ، وهو ما يشير إلى أن رجال ليفراني سيحصلون على فرص ليتشي بدون لاعب خط الوسط جيانيلي إمبولا في مباراة السبت ، في حين أن المهاجم فيليبو فالكو مشكوك فيه بعد خروجه في مباراة نهاية الأسبوع الماضي مع ميلان.

يوفنتوس لديه قائمة الإصابات في الوقت الحالي ، مع آرون رامزي ، دوغلاس كوستا ، ماتيا دي سجلييو ، جورجيو تشيليني وماتيا بيري مع وضع ذلك وقائمة المباريات القادمة في الاعتبار ، من المحتمل أن يقوم ساري ببعض التغييرات في تشكيلة الفريق لعطلة نهاية الأسبوع فيدريكو برنارديشي ودانيلو من بين أولئك الذين يحتمل أن يحصلوا على نقطة انطلاق يوم السبت.

تشكيلة ليتشي المتوقعة:

جبريل؛ ماركيزو، لوتشينو، روزتيني، جيلدروني ؛ ماجري تيتي ، تابليزي ؛ مانكوزو ، باباكار ، فارياس.

تشكيلة يوفنتوس المتوقعة:

شتشيزني ، دانيلو ، روغاني ، دي ليج ، ساندرو ؛ بيانيتش ، ماتويدي ، رابيو؛ برنارديشي ، ديبالا ، رونالدو.
اكتبلنا تعليق