كورة اكسترا بث مباشر | kora extra | koora extra | kooora extra

كورة اكسترا - kora extra
يُعتبر موقع كورة اكسترا من أقوى وأشمل المواقع الرياضية على الإنترنت في الوقت الحالي، ويرجع ذلك لقوة المُحتوى والخدمات الرياضية التي يٌدمها هذا الموقع، حيث يتميز بالعديد من الخدمات الشاملة والتي تُغطي الأحداث الكروية من كافة الجهات سواء كانت مُلخصات أو مواعيد للمُباريات أو تغطية خاصة للمُباريات وكذلك مشاهدة تلك المُباريات، والعديد من الخدمات المُميزة الأخرى، وفيما يلى سنتعرف بشكل تفصيلي عن إمكانيات هذا الموقع وما يُقدمه.

المُباريات على kora extra

يُقدم الموقع في هذا القسم خدمة أكثر من رائعة وتختلف في تطورها عن مثيلاتها في المواقع الرياضية الأخرى، حيث يعرض هذا القسم جدول يحتوى على ثلاث خانات، وأما عن الخانة الأولي فيه مُباريات الأمس وفيها تستطيع أن تجد المُباريات التي تم لعبها في الأمس وكذلك إمكانية مُشاهدة أهداف هذه المُباراة.

وأما عن الخانة الثانية في kora extraفهي خاصة بمُباريات اليوم وفيها تستطيع أن تري جدول المُباريات التي سوف تُقام اليوم، مع ميزة أكثر من رائعة ألا وهي إمكانية معرفة توقيت المُباراة في أكثر من عاصمة منها الرياض ومنها القاهرة وكذلك الجزائر وأكثر من دولة أخرى وهذه ميزة غير موجودة في أغلب المواقع الرياضية، كما يُمكنك الضغط على المُباراة لكي تُشاهد المُباراة من خلال البث الحي لها على الموقع.

وأما عن الخانة الثالثة فهي لا تختلف كثيرًا عنهم حيث أنها تعرض جدول مُباريات الغد لأهم فرق العالم.

الأندية على كورة اكسترا

وهذا القسم مُخصص لجمهور موقع كورة اكسترا الذي يُحب مُتابعة فريق بعينه دون الأخر، حيث أنه بمجرد دخولك هذا القسم ستجد أيقونات الفرق العالمية والمحلية والعربية، وما عليك إلا أن تقوم باختيار فريقك المُفضل ومن ثم يعرض لك الموقع جدول بكافة مُباريات وأهداف هذه الفرقة وكذلك أخر أخبارها.

القنوات الرياضية على كورة اكسترا

ويُقدم أيضًا موقع kora extra خدمة البث الحي الدائم لكافة القنوات الرياضية المُشفرة وكذلك المجانية، حيث تستطيع من خلال هذا القسم مُتابعة كافة البرامج الرياضية، وكذلك مُتابعة كافة التحليلات التي تُقام قبل المُباريات أو بعدها، كما يوفر القسم باقة رائعة من أشهر القنوات مثل شبكة قنوات بي إن سبورت الرياضية وكذلك قناة أون سبورت وقناة الأهلى.

أخر الأخبار على كورة اكسترا

ويُقدم موقع kora extra أيضًا تغطية شاملة وخاصة لكافة المُباريات التي تُقام بشكل يومي، وكذلك كافة الأحداث الرياضية الأخرى وكذلك كافة التطورات في عالم كرة القدم، حيث يُقدم الموقع تغطية خاصة حول أخبار الدوريات الأوروبية وكذلك البطولات الأفريقية المُختلفة.

الأهداف

كما يوفر موقع كورة اكسترا خدمة أكثر من رائعة ألا وهي خدمة تلخيص أهداف المُباريات، وبالطبع هذه الخدمة نادرة في أغلب المواقع الرياضية حيث أنها تتطلب مجهود كبير في التحضير، وسوف تجد تلك الأهداف في موضعين، وأما عن الموضع الأول فهو تجده في جدول مُباريات الأمس حيث ستجد مع كُل مُباراة زر تستطيع من خلاله أن تُشاهد أهداف تلك المُباراة، وأما عن الموضع الثاني فهو في قسم الأهداف في الموقع نفسه وفيه تستطيع مُشاهدة كافة أهداف الفرق أمس وأول أمس.

تطبيق الأندرويد للموقع

وأما عن خدمة البث المباشر من موقع كورة اكسترا فبالطبع لن تجدها في أي موقع، وهي خدمة خاصة بأصحاب الهواتف والذين يُحبون مُتابعة كرة القدم من خلال الهاتف، فقد صمم القائمين على الموقع هذا التطبيق حتي يستطيع أي شخص أن يتمتع بكافة مُميزات الموقع من خلال الهاتف وبسهولة شديدة حيث يوجد به كافة الأقسام الموجودة في الموقع، وما عليك إلا أن تدخل الموقع وتقوم بتحميل التطبيق فقط.
اكتبلنا تعليق