مشاهدة مباراة بلجيكا وكازاخستان بث مباشر اليوم 13-10-2019 التصفيات المؤهلة ليورو 2020

يخوض منتخب بلجيكا مباراة سهلة أمام كازاخستان بأريحية كبيرة بعدما ضمن العبور لنهائيات يورو 2020، وذلك على ملعب أستانا أرينا، في تمام الساعة الثالثة عصر اليوم الأحد في التصفيات الأوروبية، وذلك عبر موقع يلا شوت كورة الذي يقدم لكم خدمة مميزة.

وضمن منتخب بلجيكا بطاقة العبور إلى نهائيات اليورو ليصبح أول منتخب أوروبي يعبر إلى كأس الأمم الأوروبية 2020 والتي ستقام في تسع دول مختلفة للمرة الأولى في تاريخها.

وكان منتخب بلجيكا هو المنتخب الوحيد الذي حقق الفوز في جميع مبارياته بالتصفيات الأوروبية ليحصد 21 نقطة كان آخر بالفوز على منتخب سان مارينو بتسعة أهداف دون رد في مباراة كانت من طرف واحد.

التشكيل المتوقع لمنتخب بلجيكا أمام كازاخستان:

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا

في خط الدفاع: فيرتونخن - فيرمايلين - آلديرفيريلد

في خط الوسط: ناصر الشاذلي - تيليمانس - فاناكن - كاستانيي

في خط الهجوم: إيدين هازارد - روميلو لوكاكو - ميرتينز

ومن المنتظر أن تبدأ مباراة بلجيكا وكازاخستان في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت مصر ، الرابعة عصرا بتوقيت مكة المكرمة ، الخامسة مساء بتوقيت أبو ظبي الإماراتية، الثالثة مساء بتوقيت فلسطين ، الرابعة مساء بتوقيت الدوحة ، وستكون متاحة عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 1.

ولن يكون أمام كازاخستان سوى الأداء المشرف والظهور بشكل جيد، خاصة أنها فقدت الأمل تماما في التأهل فهو يحتل المركز قبل الأخير في المجموعة التاسعة من التصفيات برصيد 7 نقاط جمعهم من الفوز في مباراتين وتعادل في مناسبة وحيدة، حيث تغلب على كل من مولدوفا بهدف دون رد، وفجر مفاجأة مدوية بالفوز على أسكتلندا بثلاثة أهداف دون رد، والتعادل الوحيد كان أمام قبرص بهدف لكل منهما.

أرقام قياسية لمنتخب بلجيكا بالتصفيات الأوروبية

وحققت بلجيكا أرقاما قياسية كثيرة في التصفيات الحالية فهم تأهلوا بالفوز في 7 مباريات متتالية كان آخرها على حساب سان مارينو في مباراة شهدت تألق روميلو لوكاكو مهاجم الشاطين الحمر ونجم إنتر ميلان الإيطالي، كما أنهم تلقوا هدفا وحيدا طيلة 7 مباريات كان بواسطة منتخب روسيا في الجولة الافتتاحية والتي انتهت بفوز البلجيك بثلاثة أهداف مقابل هدف.
اكتبلنا تعليق