مشاهدة مباراة يوفنتوس ولوكوموتيف موسكو بث مباشر اليوم 22-10-2019 دوري أبطال أوروبا

يوفنتوس ولوكوموتيف موسكو
يبحث يوفنتوس عن فوزه السابع على التوالي في جميع المسابقات عندما يستقبل فريقه الروسي لوكوموتيف موسكو في تورينو في دوري أبطال أوروبا مساء الثلاثاء وذلك في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة وفي الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الحادية عشر بتوقيت ابو ظبي ويمكن متابعة جميع مباريات دوري أبطال أوروبا عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora يطمح فريق اليوفنتوس في الفوز والحصول على الثلاث نقاط لاعتلاء صدارة المجموعة.

يتصدر الأبطال الإيطاليون حاليًا المجموعة الرابعة برصيد أربع نقاط من مباراتهم ، بينما يحتل لوكوموتيف المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط من المباراتين الأوروبيتين لهذا الموسم تبدو السيدة العجوز في وضع جيد لإطلاق تحدٍ لهذا المصطلح، ومع ذلك وكما ذكرنا، تتصدر المجموعة الرابعة حاليًا برصيد أربع نقاط من أتليتيكو مدريد وفازت على باير ليفركوزن حتى الآن.

يبدو أن يوفنتوس سيستمتع بمشوار ناجح أخر تحت قيادة مدبه موريزيو ساري ، يتصدر عملاق تورينو صدارة الدوري الإيطالي برصيد 22 نقطة من ثماني مباريات ، وفاز كل من آخر خمس مباريات في الدوري ليتفوق على إنتر ميلان الرائع.

سيطر يوفنتوس على سيري أي في السنوات الأخيرة ، لكن سيكون من الإنصاف القول إن النادي يائس في الاستمتاع بنجاح دوري أبطال أوروبا. تم توقيع كريستيانو رونالدو بهدف قيادة الفريق إلى المجد الأوروبي في الموسم الماضي ، لكن أياكس طرد بشكل لا يصدق أبطال إيطاليا في الدور ربع النهائي.

وصل يوفنتوس إلى دور الـ 16 أو أفضل من 16 في آخر 19 مشاركة له في مراحل المجموعات من دوري الأبطال ، في حين فازوا بجميع المباريات الثلاث السابقة على أرضهم ضد الزوار الروس - وسجلوا تسع مرات في هذه العملية وتقبلوا مرة واحدة فقط .

من الصعب أن نتخيل سيناريو حيث فشل فريق ساري في تحقيقه من خلال هذه المجموعة بالذات ، ويمكن للرابط المزدوج القادم مع لوكوموتيف أن يرى عمالقة دوري الدرجة الأولى الإيطالي يحجزون موقعهم في الجولة المقبلة تركت ثلاث نقاط من مباراتين لوكوموتيف في المركز الثالث في المجموعة الرابعة ، بفارق نقطة واحدة عن أتلتيكو.

الهزيمة على أرضه 2-0 أمام أتلتيكو في وقت سابق من هذا الشهر قد تعود لتطاردهم، وكما ذكرنا أعلاه، لديهم الآن مباريات متتالية ضد فريق يوفنتوس الذي يبدو قوياً للغاية مرة أخرى وفاز لوكوموتيف في مباراتيه بالدوري منذ الهزيمة أمام أتلتيكو، ويتصدر حاليا الدوري الروسي الممتاز برصيد 29 نقطة، مما يدل على قوتهم.

هذه هي المرة الخامسة التي يتواجد فيها الفريق الروسي في المراحل الجماعية من دوري أبطال أوروبا، لكنهم ناضلوا من أجل الأداء في الموسم الماضي، واحتلوا الجزء السفلي من القسم الذي شمل بورتو وشالكه 04 و جالطا سراي وعانى من خمس هزائم في هذه العملية.

سيضطر فريق يوري سيمين إلى تحقيق بعض النتائج الكبيرة إذا أرادوا الحصول على المركزين الأول والثاني في المجموعة، على الرغم من أن بطل روسيا ثلاث مرات سيكون بالتأكيد أحد الفرق التي ستشاهدها في دوري أوروبا إذا تم إحرازها في النهاية لمواصلة رحلتهم الأوروبية في تلك المنافسة خاصة.

تشكيل يوفنتوس المتوقع: تشيزني؛ كوادرادو، بونوتشي ، دي ليغ ، ساندرو ؛ ماتويدي ، بجانيك ، خضيرة ؛ رونالدو، هيجوين ، برنارديشي.

تشكيل لوكوموتيف موسكو المتوقع: غوملوف؛ إغناتيف ، هويدس ، كورلوكا ، ريبوس ؛ ماريو ، كريشويك ، موريلو ، بارينوف ، زيمالتدينوف ؛ سمالوف.
اكتبلنا تعليق