مشاهدة مباراة الاردن ونيبال بث مباشر 15-10-2019 تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022

jordan-vs-nepal
تقام مباراة منتخب الأردن ضد منتخب نيبال فى منافسات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 ، فى يوم الثلاثاء 15 من اكتوبر وذلك في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت ابو ظبي ويمكن متابعة مباريات تصفيات آسيا لكأس العالم 2022 عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora في مباراة الجولة الرابعة من المجموعة الأولى من تصفيات اسيا المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022.

يدخل المنتخبين اللقاء ويسعى كلا منهم الى تحقيق الفوز والتقدم فى منافسات البطولة الآسيوية وهى مواجهة ضمن المجموعة الثانية التى تضم كلا من منتخب الاردن و منتخب نيبال، ومنتخب تايوان، ومنتخب الكويت، ومنتخب استراليا.

يلتقي الأردن منتخب نيبال لانتزاع المركز الثاني وفي التصفيات الآسيوية المزدوجة، يستضيف منتخب الأردن نظيره النيبالي غدًا الثلاثاء، على استاد عمان الدولي، في الجولة الرابعة لمنافسات المجموعة الثانية، بالتصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر وكأس آسيا في الصين 2023.

ويأمل المنتخب الأردني في استغلال عدم خوض المنتخب الكويتي مباراة في هذه الجولة، لانتزاع المركز الثاني خلف أستراليا المتصدرة وتتصدر أستراليا الترتيب برصيد ست نقاط من مباراتين، أما الكويت فلديها أربع نقاط من ثلاث مباريات، والأردن التي تمتلك أربع نقاط ولكن من مباراتين، ونيبال صاحبة الـ 3 نقاط من ثلاث مباريات، والصين تايبيه دون رصيد من النقاط في مباراتين.

ويسعى النشامي العودة إلى سكة الانتصارات بعد التعادل السلبي في الجولة الماضية مع الكويت، قبل استضافة المنتخب الأسترالي في الجولة المقبلة نوفمبر المقبل، متسلحين بعاملي الأرض والجمهور ، وأتى التعادل مع الكويت بعد فوز في الجولة الأولى على الصين تايبيه 2-1.

وسيكون المنتخب ومديره الفني البلجيكي فيتال بوركلمانز تحت ضغط المطالبة بتحقيق نتيجة إيجابية لتعويض التعادل المخيب مع الكويت، لاسيما بعد الانتقادات التي طالته على إثر المباراة الأخيرة.

ونقل موقع الاتحاد الأردني، عن البلجيكي قوله بعد لقاء المنتخب الأزرق في عمان الخميس : كان يجب أن نحقق الفوز، لكننا خرجنا بنقطة واحدة، والمشوار لا يزال طويلا خلال التصفيات من أجل التعويض والتأهل ، وتابع: أتحمل المسؤولية كمدرب بعد التعادل غير المرضي للجميع ، ويعود تاريخ مواجهات الفريقين لأول مرة عام 2011 ضمن المرحلة الثانية من تصفيات كأس العالم بمونديال البرازيل 2014 ، حيث التقى الفريقان مرتين ، فاز الأردن ذهابا 9-0 وتعادلا إيابا 1-1.

التشكيل المتوقع لمنتخب الأردن أمام نيبال في تصفيات آسيا لكأس العالم 2022

في حراسة المرمى : عامر شفيع

في خط الدفاع : فراس شلباية ، أنس بني ياسين ، طاق خطاب ، أحسان حداد

في خط الوسط : أحمد سمير ، بهاء عبدالرحمن ، خليل بني عطية

في خط الهجوم : أحمد العرسان ، سعيد مرجان ، ياسين البخيت.
اكتبلنا تعليق