مشاهدة مباراة الاردن والكويت بث مباشر اليوم 10-10-2019 تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022

الاردن والكويت
يفتح استاد الكويت الدولي أبوابه لاستضافة مباراة الأردن ضد الكويت في مباراة عربية خالصة وقوية وذلك يوم الخميس12 اكتوبر في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة و في تمام الساعة الثامنة بتوقيت ابو ظبي ويمكن متابعة تصفيات آسيا لكأس العالم عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora وذلك في الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لمونديال 2022.

خاض المنتخب الأردني مباراة واحدة فقط والتي كانت ضد تايبيه الصينية، واستطاع أن ينتصر فيها بهدفين مقابل هدف ليحتل المركز الثالث من جدول ترتيب المجموعة الثانية التي تضم أيضاً منتخب أستراليا ومنتخب نيبال ويتواجد منتخبا الأردن والكويت في المجموعة الثانية B والتي تضم منتخبات استراليا وتايبيه والنيبال .

وكان منتخب الأردن حقق فوزا قويا على نظيره تايبيه بهدفين مقابل هدف خلال مباريات الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2022 فيما فاز منتخب الكويت على نظيره النيبال بسبعة أهداف نظيفة، وتعرض للخسارة أمام استراليا بثلاثة أهداف دون مقابل.

ويمتلك منتخب الأردن في رصيده ثلاث نقاط حصل عليها من فوزه في مباراة واحدة، فيما يتواجد منتخب الكويت في المركز الأول برصيد ثلاث نقاط ويسعى كل فريق خلال المباراة الى اثبات جدارته في المنافسة على المركز الأول للمجموعة الثانية قبل المباريات التي تواجه المنتخبات خلال الجولة الرابعة.

وسجل أهداف منتخب الأردن خلال الجولة الثانية أمام تايبيه كلا من بهاء فيصل، وأحمد سمير في الشوط الأول، ويأمل منتخب الأردن في تحقيق فوز مبكر خلال هذه المباراة على ملعبه وأمام جماهيره ، قبل مباراة الجولة الثالثة التي تنتظره أمام منتخب النيبال وذلك في 15 أكتوبر من الشهر الحالي.

على الجانب الآخر فمنتخب الكويت خاض مباراتين حتى الآن، وعلى الرغم من هزيمته في الجولة السابقة على يد أستراليا بثلاثية دون رد، إلا أنه يتصدر جدول الترتيب حتى الآن بفارق الأهداف بعد انتصاره على نيبال في الجولة الأولى بسبعة أهداف دون رد، ولذا فالمباراة ستكون في غاية القوة والصعوبة من كلا الفريقين.فيما يبحث منتخب الكويت عن تعويض خسارته امام استرالياخلال الجولة الماضية.

يتقابل المنتخبان العربيان الأشقاء منتخب الأردن ومنتخب الكويت في إطار دور المجموعات للمجموعة الثانية والتي تضم بجانب ألأردن والكويت منتخب أستراليا و منتخب نيبال ومنتخب تايبيه الصينية ويتصدر المنتخب الكويتي صدارة هذه المجموعة برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف حيث يحتل المنتخب الأسترالي المركز الثاني بنفس عدد النقاط ويلية منتخب الأردن أيضًا بنفس رصيد النقاط بالإضافة إلى منتخب نيبال ويقبه منتخب تايبيه الصينية ذيل المجموعة بدون نقاط.

تشكيل منتخب الاردن المتوقع: عامرشفيع ، سالم العجالين ، طارق خطاب ، أنس بني ياسين ، فراس شلباية

خليل بني عطية ، بهاء عبد الرحمن ،ياسين البخيت ، سعيد مرجان ، موسى التعمري ، يوسف الرواشدة.

تشكيل منتخب الكويت المتوقع: سليمان عبد الغفور، عامر الفضل ،أحمد رحيل ، فهد حمود ، فهد الهاجري ، بدر المطوع ،سلطان العنزي ، عبد الله ماوي ،حمد الحربي ، شريدة الشريدة ، فيصل زايد
اكتبلنا تعليق