مشاهدة مباراة انتر ميلان وبروسيا دورتموند بث مباشر اليوم 23-10-2019 دوري أبطال أوروبا

انتر ميلان وبروسيا دورتموند
يستقبل إنتر ميلان بوروسيا دورتموند في سان سيرو مساء الأربعاء ، حيث يبحث الجانبان عن نتيجة كبيرة في دوري الأبطال وذلك في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة وفي الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الحادية عشر بتوقيت ابو ظبي ويمكن متابعة جميع مباريات دوري أبطال أوروبا عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora ويسعى النيرازوري الإيطالي للفوز ومنافسة برشلونة على اعتلاء المجموعة في دوري الابطال.

ويحتل فريق أنطونيو كونتي حاليًا المركز الأخير في المجموعة ، بينما يتصدر خصومهم الألمان الصدارة بفارق الأهداف أمام برشلونة ، وبدأ الإنتر في مباراة الأربعاء بحثًا عن فوزه الأول في دوري أبطال أوروبا هذا العام ، حيث أنهى جولته بدون مباراتين في نهاية الأسبوع على الرغم من أن إنتر بدا جيدًا في المضي قدمًا ضد ساسولو ، إلا أنهم واجهوا بعض اللحظات المشمسة بشكل دفاعي في الشوط الثاني مما جعل الأمور أقرب بكثير مما كان ينبغي أن يكون.

تلقى سمير هاندانوفيتش ثلاثة من أصل أربع طلقات على الهدف الذي واجهه في تلك المباراة ، ومنذ ذلك الحين تعرض لانتقادات شديدة من كونتي بسبب أدائه ، ومن النتائج الإيجابية لتلك اللعبة الشراكة الناشئة بين روميلو لوكاكو ولوتارو مارتينيز ، وسيكون مزيجهما من السرعة والقوة والجودة في النهاية أمرًا ضروريًا ضد دفاع دورتموند الذي حافظ على نظافة في سبع من مبارياته الثمانية الأخيرة في دوري أبطال أوروبا.

بينما فاز إنتر بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في مجموع المباراتين عندما التقيت هذه الأطراف آخر مرة ، كان ذلك كله في عام 1994 ، وفي الآونة الأخيرة كافح النيرازوري ضد المعارضة الألمانية ، وخسر خمسة من مبارياته الستة الأخيرة ضدهم كان هدف ماركو روس كافياً لمساعدة دورتموند في التغلب على بوروسيا مونشنغلادباخ في نهاية الأسبوع ، مما جعلهم يتساوون في النقاط مع غريمه بايرن ميونيخ في جدول الدوري الألماني.

على الرغم من أن أداء إنتر في نهاية الأسبوع قد أشار إلى أن دورتموند سيحظى بفرصة للتسجيل يوم الأربعاء ، إلا أن الألمان سيحتاجون إلى اللعب بوتيرة للوصول إلى خلف مارسيلو بروزوفيتش الذي يلعب في خط الوسط ، والذي وصل إلى مستوى جديد في الأشهر الأخيرة.

يتصدر دورتموند حاليًا مجموعة دوري أبطال أوروبا ، بينما سيعلمون أن الفوز على الفريق الإيطالي في مثل هذه المجموعة الضيقة سيضعهم في مركز الصدارة للتأهل إلى دور الستة عشر الأخير ، إلا أنهم قد يختارون الإعداد بشكل أكثر تحفظًا بقليل الأربعاء نظرا لجدولهم القادم.

سيغيب اليكسيس سانشيز عن الإنتر حتى بداية عام 2020 بسبب إصابة في الكاحل ومن المرجح أن يكون الإيطاليون بدون ستيفانو سينسي لأنه يواصل مواجهة مشكلة في الفخذ وفي غياب سينسي ، من المرجح أن يلتقي كونتي مع نيكولو باريلا وروبرتو جاجليارديني في وسط خط الوسط.

يتمتع دورتموند أيضاً بصحة جيدة إلى جانب باكو ألكاسير ، على الرغم من أن حارس المرمى السويسري رومان بوركي انطلق خلال مباراة نهاية الأسبوع ومن المرجح أن يحل ماروين هيتز مكانه في هذه المباراة وستكون معضلة الاختيار الرئيسية بالنسبة للألمان هي ما إذا كان سيتم استدعاء جادون سانشو ، الذي تم استبعاده من تشكيلة فريق مونشنغلادباخ بعد تقديم تقارير متأخرة عن الخدمة الدولية.

تشكيلة إنتر ميلان المتوقعة: هاندانوفيتش. سكرينار، غودين ، دي فريج ؛ بروزوفيتش. كاندريفا ، جاليارديني ، باريلا ، أسامواه ؛ مارتينيز ، لوكاكو.

تشكيلة بوروسيا دورتموند المتوقعة: كورديا. حكيمي ، أكانجي ، هاملز ، شولز ؛ ديلاني ، ويتسل ؛ سانشو ، جوتزة، براندت. ريوس.
اكتبلنا تعليق