مشاهدة مباراة ميلان وجنوى بث مباشر اليوم 5-10-2019 الدوري الإيطالي

جنوي وميلان
يلتقي فريق اي سي ميلان مع نظيره جنوى في العاشرة إلا ربع مساء اليوم السبت بتوقيت السعودية ، في الأسبوع السابع من بطولة الدوري الإيطالي، والتي يحتضنها ملعب لويجي فيراريس "ماراتسي"، وتلتقون مع المباراة عبر موقع يلا شوت كورة لحظة بلحظة .

توقيت مباراة ميلان وجنوى اليوم

وتبدأ مباراة ميلان ضد جنوى في تمام الساعة 19:45 مساء "توقيت تونس"، الساعة 19:45 مساء "توقيت الجزائر"، الساعة 20:45 مساء "توقيت مصر"، الساعة 20:45 مساء "توقيت عمان"، الساعة 21:45 مساء "توقيت المملكة العربية السعودية"، الساعة 22:45 مساء "توقيت دولة الإمارات العربية المتحدة"، الساعة 18:45 مساء "توقيت جرينتش "، الساعة 18:45 مساء "توقيت الرباط المغربية"، الساعة 20:45 مساء "توقيت فلسطين وليبيا".

ويعاني اي سي ميلان هذا الموسم معاناة كبيرة للغاية وظهر ذلك بشكل واضح في مباراة الجولة الماضية عندما سقط الروسونيري على ملعب سان سيرو بثلاثة أهداف مقابل هدف أمام فيورنتينا في مباراة أغضبت الجماهير العاشقة لفريق مدينة ميلانو.

التشكيل المتوقع لميلان أمام جنوى:

في حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما

في خط الدفاع: كالابريا – ليو دوارتي – رومانيولي – هيرنانديز

في خط الوسط: إسماعيل بن ناصر – كيسي – باكيتا

في خط الهجوم: سوسو فيرنانديز – كريستوف بياتيك – رفائيل لياو

ويأتي فريق الميلان في المركز السادس عشر برصيد 6 نقاط ، وهي بداية تشبه بداية الموسم الماضي ومواصلة المعاناة لكن هذه المرة يقود الفريق فنيا المدرب جيامباولي.

أما فريق جنوى فقد خسر مباراته الأخيرة أمام لاتسيو برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب الأوليمبيكو الأسبوع الماضي، وهو ما يجعل هناك ضغط كبير على اللاعبين الذين يأملون في حصد فوز ثان له هذا الموسم.

التشكيل المتوقع لجنوى أمام ميلان

في حراسة المرمى: يونوت رادو.

في خط الدفاع: جواد ياميق - كريستيان روميرو - باولو جيجليوني - أنتونيو باريكا.

في خط الوسط: دومينيكو كريشيتو - فرانشيسكو كاساتا - ايفان رادوفانوفيتش - لوكاس ليراجير.

في خط الهجوم: كريستيان كوامي - أنتونيو سانابريا.
اكتبلنا تعليق