مشاهدة مباراة ليفربول وجينك بث مباشر اليوم 23-10-2019 دوري أبطال أوروبا

جنيك وليفربول
سيستأنف ليفربول بحثه عن فوز بعيد المنال في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا مساء الأربعاء عندما يواجه جينك في ملعب لومينوس وذلك في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة وفي الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الحادية عشر بتوقيت ابو ظبي ويمكن متابعة جميع مباريات دوري أبطال أوروبا عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora ويطمح الفريق الانجليزي للفوز اعتلاء المجموعة في دوري الابطال والصعود للدور القادم.

يلتقي الفريقان للمرة الأولى على الإطلاق ، في حين يحتل ليفربول المركز الثاني في المجموعة الخامسة ، بينما يحتل جينك المركز الأخير بنقطة واحدة فقط من مباراتيه الافتتاحيتين ولقد كانت بداية رائعة للدفاع عن ليفربول السادس في دوري أبطال أوروبا ، مع الهزيمة في نابولي في الجولة الأولى تليها مباراة رائعة ضد ريد بول سالزبورغ على ملعب أنفيلد بدا أن فريق ليفربول يتقدم بعد تسجيله ثلاثة أهداف في الدقيقة 36.

استقبل محمد صلاح بعد 21 دقيقة من الوقت بارتياح كبير حول الملعب، خاصةً أنه كان شكل ليفربول الذي حمله خلال مراحل المجموعات في طريقه إلى اللقب الموسم الماضي، وفي الواقع، يسافر فريق يورغن كلوب إلى بلجيكا بهدف إنهاء سلسلة من أربع هزائم متتالية خارج أرضه في هذه المرحلة من المسابقة.

يتوقع إنها المباراة التي معظمهم أن يفوزوا بها ، ولكنها ربما تكون أكثر صعوبة بسبب الألعاب التي تحيط بها ؛ واجه ليفربول منافسيه المريرة مانشستر يونايتد قبل ثلاثة أيام فقط ، في حين أن توتنهام هوتسبر وأرسنال ومانشستر سيتي سيشاركون في ثلاث من مبارياتهم الخمسة المقبلة ومن المؤكد أن كلوب يريد رداً من تعادله يوم الأحد 1-1 على ملعب أولد ترافورد ، وهي نتيجة تبدو مناسبة في سياق التاريخ ، لكنها كانت ستجعل يونايتد أكثر سعادة لو تم تقديمه قبل بدء المباراة.

بداية ليفربول السابقة مثالية تعني أنهم ما زالوا يتقدمون بفارق ست نقاط على قمة جدول الدوري الإنجليزي الممتاز ، ومع مواجهة منافسيهم الرئيسيين في المجموعة الخامسة في المباراة الأخرى مساء الأربعاء ، يأملون في الصعود إلى قمة ترتيب دوري أبطال أوروبا أيضا.

هناك سبب أكثر للتفاؤل بالنسبة لجينك عندما يتعلق الأمر بأداء مباراته على أرضه ، بعد أن خسر ست مباريات من دوري أبطال أوروبا أمام جماهيره بما في ذلك التصفيات - وهو سباق يمتد إلى عام 2007 - وفقد واحدًا فقط من آخر 17 منزل له نزهات أوروبية.

يحيط باهتمام ليفربول الكبير باللياقة البدنية ، الذي أصيب في كاحله ضد ليستر سيتي قبل الاستراحة الدولية ، ثم غاب عن رحلة الأحد إلى أولد ترافورد وفي حالة فشل صلاح ، فمن المحتمل أن يحل محله ديفوك أوريغي ، الذي أمضى تسع سنوات في نظام شباب جينك قبل انضمامه إلى ليل في عام 2010.

أصبح أليسون بيكر الآن لائقًا للظهر بعد البداية ضد يونايتد ، لكن جويل لاتيب تعرض لإصابة في ركبته بعد تلك المباراة ولم يسافر مع الفريق إلى بلجيكا ويعتبر ترينت ألكساندر أرنولد غائبًا بارزًا آخر للزوار بسبب المرض ، في حين ستأتي اللعبة أيضًا في وقت قريب جدًا لزردان شاكيري.

تشكيلة ليفربول المتوقعة:

أليسون. جوميز ، لوفرين ، فان دييك ، روبرتسون ؛ ميلنر ، فابينيو ، فينالدوم ؛ صلاح ، فيرمينو ، ماني.
اكتبلنا تعليق