مشاهدة مباراة ريال مدريد وغلطة سراي بث مباشر اليوم 22-10-2019 دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد وغلطة سراي
يلتقي نادي ريال مدريد مع نظيره غلطة سراي التركي على استاد تورك تيليكوم آرينا علي سامي ين كومبليكس، في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت مكة المكرمة ، وذلك عبر موقع yalla shoot Kora بدون تقطيع.

وبات على ريال مدريد تحقيق الفوز والفوز فقط إذا ما أراد الاستمرار في المسابقة المفضلة بالنسبة لجماهيره وهي دوري أبطال أوروبا، حيث أن تلك المواجهة بمثابة عنق الزجاجة بالنسبة للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان ، بعد سلسلة النتائج السلبية الأخيرة والتي كان آخرها الهزيمة من ريال مايوركا بهدف دون رد في الدوري الإسباني أفقدته الصدارة ومنحت برشلونة اعتلاءها للمرة الأولى.

توقيت مباراة ريال مدريد وغلطة سراي اليوم بدوري أبطال أوروبا

وتشاهد عزيزي المتابع الكريم مباراة ريال مدريد وغلطة سراي التركي في تمام الساعة 23:00 مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، الساعة 20:00 مساء بتوقيت تونس ، الساعة 22:00 مساء بتوقيت البحرين ، الساعة 23:00 مساء بتوقيت سلطنة عمان، الساعة 21:00 مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة 22:00 مساء بتوقيت الدوحة ، الساعة 22:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 19:00 مساء بتوقيت جرينتش ، الساعة 21:00 مساء بتوقيت الأردن ، الساعة 21:00 مساء بتوقيت سوريا.

وخسر ريال مدريد في أول مباراة رسمية له بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم أمام باريس سان جيرمان بثلاثة أهداف دون رد، وهو الأمر الذي دفع البعض للحديث عن مستقبل المدرب زين الدين زيدان مع الملكي وهو الأمر الذي ازاد بعد التعادل في الجولة الثانية أمام كلوب بروج البلجيكي على ملعب سانتياجو بيرنابيو بنتيجة 2-2.

التشكيل المتوقع لغلطة سراي:

في حراسة المرمى: موسليرا

في خط الدفاع: ماريانو فيريرا - كريستيان لوينداما -ماركوس تكسييرا-يوتو ناغاتومو

في خط الوسط : جان ميشيل سيري- سفيان فيجولي - ماريو ليمينا - نزونزي

في خط الهجوم: رادميل فالكاو - ريان بابل

وتنتظر الجماهير العالمية مباراة اليوم لمشاهدة تحد جديد لزيدان وهل سيجد نفسه أمام أزمة كبيرة لو تعرض لهزيمة أو تعادل أمام غلطة سراي.

تشكيل متوقع لريال مدريد أمام غلطة سراي:

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا

في خط الدفاع: داني كارفخال – رافائيل فاران – سيرخيو راموس – مارسيلو

في خط الوسط: كاسيميرو – إيسكو – جيمس رودريجيز

في خط الهجوم: فينسيوس جونيور – إيدين هازارد – كريم بنزيمة
اكتبلنا تعليق