مشاهدة مباراة فرنسا وتركيا بث مباشر اليوم 14-10-2019 التصفيات المؤهلة ليورو 2020

فرنسا وتركيا
يصطدم منتخب تركيا بالديوك الفرنسية في مباريات المجموعة الثامنة بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لليورو 2020، في مباراة ستكون مثيرة ومرتقبة على ملعب فرنسا بالعاصمة باريس، والتي تنطلق في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الدوحة ، وذلك عبر موقع يلا شوت كورة الذي يتيح لكم مشاهدة ممتعة.

واشتعلت المجموعة الثامنة من التصفيات في ظل وجود 3 منتخبات تصارع من أجل خطف بطاقتي العبور إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية العام المقبل، والتي من المنتظر أن تكون في تسع دول مختلفة.

المنتخب الفرنسي يتقاسم صدارة المجموعة برصيد 18 نقطة مع منتخب تركيا، لكن الأول يتفوق بفارق الأهداف، ويأتي من خلفهما منتخب أيسلندا برصيد 12 نقطة ، وهو يملك نفس الحظوظ مع تبقي 3 مباريات على نهاية التصفيات الأوروبية.

توقيت مباراة فرنسا وتركيا اليوم في التصفيات الأوروبية

مباراة فرنسا VS تركيا سوف تكون منقولة عبر قنوات بي إن سبورتس، وتبدأ في تمام الساعة 19:45 مساء بتوقيت تونس ، الساعة 20:45 مساء بتوقيت مصر ، الساعة 21:45 مساء بتوقيت السعودية ، الساعة 20:45 مساء بتوقيت فلسطين ، الساعة 22:45 مساء بتوقيت الإمارات ، الساعة 21:45 مساء بتوقيت البحرين.

وأهدى أوليفيه جيرو منتخب الديوك الفرنسية الفوز في الجولة الماضية على حساب أيسلندا بعد تسجيله هدف المباراة الوحيد من ركلة جزاء ، ليحقق انتصاره الرابع تواليا بالتصفيات منذ آخر هزيمة تلقاها أبطال العالم على يد منافسه اليوم منتخب تركيا بهدفين دون رد، حيث يأمل أبناء المدرب ديديه ديشامب في الثأر وتحقيق الفوز السابع له في المجموعة.

التشكيل المتوقع لمنتخب فرنسا أمام تركيا:

في حراسة المرمى : ستيف مانداندا

في خط الدفاع : بافارد – رافائيل فاران – كليمو لينجليه – لوكاس دينيه

في خط الوسط : نجولو كانتي – توليسو – ماتويدي

في خط الهجوم : أنطوان جريزمان – كينجسلي كومان – أوليفيه جيرو.

ويقدم منتخب تركيا مستويات رائعة بالتصفيات في مفاجأة غير متوقعة بالنسبة للملايين من جماهيره، فالفريق وجد نفسه بشكل كبير فمن كان يتوقع أن تأتي الجولة الثامنة من التصفيات ويكون الفريق التركي شرسا وينافس بطل العالم منتخب فرنسا على الصدارة، وهذه الشراسة ظهرت أمام ألبانيا في الجولة الماضية بعد تحقيق فوز قاتل بهدف في الدقيقة 90 عن طريق جينك توسن في مباراة أظهر فيها الأتراك أنهم يقاتلون حتى الرمق الأخير.
اكتبلنا تعليق