مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وبارتيزان بلجراد بث مباشر اليوم 24-10-2019 الدوري الاوروبي

partizan-vs-man-united
يسافر مانشستر يونايتد إلى صربيا لعقد اجتماع مع بارتيزان يوم الخميس في الوقت الذي يسعى فيه فريق أولي جونار سولسكاير إلى إنهاء جولة من أربع مباريات بدون فوز وذلك في تمام الساعة السابعة الا خمس دقائق بتوقيت القاهرة وفي الساعة الثامنة الا خمس دقائق بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام التاسعة الا خمس دقائق بتوقيت ابو ظبي ويمكن متابعة جميع مباريات الدوري الأوروبي عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora ويطمح فريق سولشاير في الفوز وتقديم مستوى جيد بعد النتائج الضعيفة في الدوري الانجليزي.

على الرغم من تحسن الأداء خلال تعادله 1-1 مع ليفربول يوم الأحد ، تبقى الأسئلة حول سجل يونايتد بعيدًا عن أرضه ، حيث لم يفز الشياطين الحمر في 11 مباراة وبعد الاستراحة دولية تم خلالها شطب يونايتد ضد ليفربول ، أنتج فريق الشياطين الحمر عرضًا أثبت لعالم المراقبة أنه ، إذا لم يكن هناك شيء آخر ، فريق قادر على ضرب المعارضين بوتيرة واحدة قادرة على تنفيذ فريق محدد. مجموعة من التكتيكات لإلغاء الخصم.

سيحصل مانشستر يونايتد على النصر في بلغراد على صدارة يونايتد في المجموعة L ، لكنهم سيحتاجون إلى إظهار جانب مختلف أكثر دقة في مباراتهم إذا أرادوا الفوز على فريق بارتيزان الذي سيجلس يوم الخميس ولا يدعم آفاق يونايتد حقيقة أن بارتيزان ، الذي يحتل حاليا المركز الخامس في الدوري الصربي ، لديه سجل مثير للإعجاب على أرضه هذا الموسم.

وفي تسع مباريات على أرضه هذا الموسم ، خسر بارتيزان مرة واحدة فقط هزيمة مفاجئة 2-1 أمام فوزدوفاتش واستسلم في سبع مناسبات فقط خلال تلك الفترة وكان الفوز الأخير 2-0 على أرضه على غريمه في المدينة ريد ستار بلغراد في دربي الأبدية بمثابة دليل على كيف يمكن لفريق بارتيزان أن يمسك بثبات ويمارس سيطرة المريض على المباراة.

أبقى المضيفون بخبرة القضية في مواجهة معارضة متفوقة على الورق ، مما قلل من الجانب الآخر ليحقق طلقة واحدة فقط قبل أن يحرز كل من سيدوبا سوما وزوران توسيتش هدفين متأخرين ليحققا للمدرب سافو ميلوسيفيتش فوزًا كبيرًا ولا شك أن بارتيزان سيرى أن هذه النتيجة الشهر الماضي بمثابة مخطط لكيفية التغلب على فريق يونايتد الذي فشل في إظهار الكثير من الرباطة في التقدم حتى الآن هذا الموسم.

لا يزال يونايتد بدون بول بوغبا حيث يتعافى لاعب خط الوسط الفرنسي من إصابة في القدم أصيب بها في سبتمبر بينما من غير المرجح استخدام الفرنسي في بلغراد ، اقترح سولسكاير أن جيسي لينجارد قد يعود في الوقت المناسب للمباراة ، في حين أن لوك شو ليس بعيدًا عن الركب.

لا يُتوقع من المدافعين أكسل توانزيبي وديوجو دالوت أن يعاني كلاهما من صدمات مؤخرًا ، بينما كشف سولسكاير أيضًا بعد ليفربول أن نيمانيا ماتيتش كان يعاني من إصابة. لا يزال إريك بايلي وتيموثي فوسو منسا هما الغائبان الوحيدان على المدى الطويل.

تشكيلة بارتيزان المتوقعة:

ستويكوفيتش. ميلفيتش، اوستكيي، بافلوفيتش ، اوفيتش؛ ناتخو ، زجيلار ؛ اسانو ، سوما ، توسيتش ؛ عمر.

تشكيلة مانشستر يونايتد المتوقعة:

روميرو. يونغ ، روجو ، جونز ، وان بيساكا ؛ متكوي، فريد ، بيريرا ؛ ماتا ، جيمس ، راشفورد.
اكتبلنا تعليق