مشاهدة مباراة المانيا واستونيا بث مباشر اليوم 13-10-2019 التصفيات المؤهلة ليورو 2020

استونيا والمانيا
تقوم ألمانيا برحلة إلى تالين لمواجهة إستونيا مع العلم أن ثلاثة انتصارات متتالية ستكون كافية لضمان مكانها في نهائيات كأس الأمم الأوروبية 2020 وذلك في تمام الساعة التاسعة الا ربع بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الحادية عشر الا ربع بتوقيت ابو ظبي ويمكن متابعة مباريات تصفيات يورو 2020 عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora استونيا خرجت بالفعل من المنافسة في المجموعة الثالثة بعد أن حصلت على نقطة واحدة فقط من 6 مباريات.

في حين أن ألمانيا لا تزال بعيدة عن الانتهاء من المنافسة مع استمرارها خلال فترة انتقالية، سيكون المدرب يواكيم لوف راضيا نسبيا عن الموقف الذي يجده فريقه في المباريات الثلاث المتبقية بعد يوم واحد من التخلي عن التقدم بهدفين بالتعادل مع الأرجنتين ، استسلمت أيرلندا الشمالية بهزيمة 3-1 أمام هولندا ، مما جعل ألمانيا تتحكم فعليًا في إحكام إحرازها المركزين الأول والثاني.

ستستضيف إستونيا ألمانيا يوم الأحد في مباراتها المقبلة لدورة تصفيات كأس أمم أوروبا 2020 تقع الفرق في المجموعة C ، حيث تتربع كل من هولندا وألمانيا وأيرلندا الشمالية على 12 نقطة ، وتتقاتل على المركزين العلويين ، بينما تحتل إستونيا المرتبة الخامسة الأخيرة ، بنقطة واحدة باسمها.

لا يزال لو لديه طموحات ليحتل المركز الأول في المجموعة الثالثة ، على الرغم من أن المباراتين التاليتين ستكونان فرصتين لتوزيع الفرص على غالبية فريقه في الوقت الذي سيفكر فيه بالفعل في مجموعته المؤلفة من 23 لاعباً في الصيف المقبل.

كانت المباراة التي أقيمت يوم الأربعاء مع الأرجنتين قد سمحت للمدرب لوف بلا شك بأنه لا يزال يتعين إجراء تحسينات من أجل التنافس مع أفضل لاعب في أوروبا ، ولكن الطريقة التي خرجوا بها من الكتل ضد المعارضين الجيدين ستمنحه التفاؤل بالمضي قدمًا.

أما بالنسبة إلى إستونيا ، فهي مجرد حالة من قيود الأضرار لأنها تتطلع إلى إنهاء ما كان حملة كئيبة على نوع من الملاحظة الإيجابية وكان هناك اعتراف بأنهم يحتاجون إلى نقاط على السبورة بعد فتح رأس مزدوج مع إيرلندا الشمالية ، وأن الهزائم المتتالية قد كفلت بشكل فعال أنهم لن يكونوا في منافسة للتأهل.

أنهى فريق كاريل فوليد هزيمته من الهزيمة بتعادل السلبي في روسيا البيضاء يوم الخميس ، بعد أن استحوذ على 18 هدفًا في أول خمس مباريات ومع ذلك ، فإن الهزيمة 8-0 في المباراة العكسية مع ألمانيا مرة أخرى في يونيو ما زالت جديدة في أذهانهم ، وسوف يتطلب الأمر جهداً موحداً لضمان ألا يفلح أبطال العالم في أوقات متعددة في النجاح في نهاية الأسبوع.

من المرجح أن يقوم لوف بإجراء عدد من التعديلات على فريقه، مع ماركو ريوس في المنافسة لإدراجها في الهجوم ويأمل لاعب خط وسط مانشستر سيتي إلكاي غوندوغان أن يلعب دورًا في اللقاء مع الأرجنتين يمكن أن يؤدي تضمين جوندجان إلى خروج إمري من الفريق إذا اختار ضعيف تغيير في التشكيل.

تشكيل منتخب ألمانيا المتوقع امام استونيا: نوير؛ كلوسترمان ، كوخ ، سولي ، هالستنبرغ ؛ جوندوجان ، كيميتش ، هافرتز ؛ براندت ، غنابري ، رويس.
اكتبلنا تعليق