مشاهدة مباراة اسبانيول وفياريال بث مباشر اليوم 20-10-2019 الدوري الأسباني

espanyol-vs-villarreal
يلعب اسبانيول ضد فياريال في استاد RCDE في مدينة برشلونة في يوم الاحد 21 اكتوبر ضمن منافسات الدوري الاسباني وذلك في تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة وفي الساعة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة السادسة بتوقيت ابو ظبي ويمكن متابعة جميع مباريات الدوري الاسباني عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora ويسعى الفريقان للحصول علىا لثلاث نقاط لاعتلاء جدول الترتيب الدوري الاسباني.

خسر اسبانيول جميع مبارياته الأربع في الدوري المحلي هذا الموسم حتى الآن ، لكن سيكون لديه فرصة لوضع ذلك في مواجهة فريق فياريال الذي فاز فقط في إحدى مبارياته الأربع على الطريق. لا يقدم أي من الطرفين حجة قوية للمطالبة بالنتيجة وقد ينتهي به الأمر إلى الحصول على حصة من الغنائم.

يهدف إسبانيول إلى إنهاء مسيرته بدون فوز في أربع مباريات في الدوري الإسباني عندما يستضيف فياريال على ملعب RCDE لا يمكن لفريق اسبانيول العثور على أفضل صوره في بداية الموسم ، ونتيجة لذلك ، يجلسون في المركز قبل الأخير في الترتيب قبل مباراة كرة القدم يوم الأحد. لا يبدو أن المضيفين يتصدرون لعبتهم في الوقت الحالي ، لكن من المرجح أن يستفيدوا من حقيقة أن الغواصة الصفراء تكافح في رحلاتها في النصف الأول من الموسم.

تعرض فياريال لخسارة 2-1 أمام أوساسونا في بامبلونا في المباراة الأخيرة في الدوري ولا نعتقد أنهم قادرون على إفساد حفلة إسبانيول في كاتالونيا. يرغب المضيفون في تحقيق هذا الفوز أكثر من الزائرين ، وبالتالي ، فإننا نميل إلى وضع أموالنا على رجال بابلو ماشين.

تحت قيادة المدرب الأرجنتيني موريسيو بوتشيتينو ، تمت ترقيته إلى الفريق الأول ولعب مع فريق إسبانيول في الدوري الأسباني منذ ذلك الحين. قام بأول مباراة له مع إسبانيول في 4 أكتوبر 2009 بالتعادل السلبي مع فياريال. ولد خافي لوبيز في أوسونا ، الأندلس ، لكنه يعيش مع عائلته في برشلونة. وُلد اللاعب الأسباني في 21 يناير.

هناك الكثير مما يجب البحث عنه هنا في الوقت الذي يبحث فيه فريق إسبانيول عن نقاطه الأولى في الدوري المحلي هذا الموسم ضد فريق فياريال يضم العديد من اللاعبين الذين شاركوا مع أسبانيا خلال فترة الاستراحة الدولية. أحدهم هو جيرارد مورينو ، هداف الدوري الأسباني ، والذي يواجه فريقه السابق هنا. ومع ذلك ، سيكون التركيز على بابلو ماشين هو المدير الجديد لإسبانيول.

أظهر فياريال بعض الإشارات الواعدة لهذا المصطلح حتى الآن ولكن لا يزال يبدو غير متناسق إلى حد ما. حققوا بيتيس 5-1 في آخر مباراة لهم على أرضهم ، لكنهم دخلوا في الشوط الدولي على خلفية هزيمة مخيبة للآمال 2-1 على أوساسونا الذي تم ترقيته مؤخرًا. لقد كانت بالتأكيد مصدرًا جيدًا للتسلية هذا الموسم على الأقل مع ثاني أفضل سجل للأهداف في الدوري الأسباني ولكن ثالث أسوأ دفاعي.

التشكيلة المتوقعة لفياريال : سيرجيو أسينجو ؛ روبن بينا ، ألبيول ، باو توريس ، تشابي كوينتيلا ؛ تشوكويزي ، زامبو أنجويسا ، إيبورا ، كازورلا ؛ جيرارد مورينو ، موي جوميز.

التشكيلة المتوقعة لاسبانيول : دييغو لوبيز ؛ كوتشيا، نالدو،ديفيد لوبيز، ادريا بيدرو؛ فرناندو كاليرو ومارك روكا أوسكار ميليندو ، سيرجي داردر ، فارغاس ؛ فيريرا.
اكتبلنا تعليق