مشاهدة مباراة بيراميدز والانتاج الحربي بث مباشر اليوم 21-10-2019 الدوري المصري

بيراميدز والانتاج الحربي
يلتقي فريق الإنتاج الحربي مع بيراميدز اف سي في مباراة قوية ستجمعهما على ملعب السلام، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء اليوم الإثنين بتوقيت القاهرة ، عبر موقعكم المفضل يلا شوت كورة.

ويرغب الفرنسي سيباستيان ديسابر المدير الفني لبيراميدز في انتزاع نقاط المباراة من أنياب منافسه مختار مختار مدرب الإنتاج الحربي، حيث يحتل بيراميدز المركز الثالث برصيد 8 نقاط، وهو يأمل في تسجيل انتصاره الثالث هذا الموسم، بعد الفوز على إنبي برباعية نظيفة وعلى طنطا بهدفين لهدف، في حين تعادل أمام طلائع الجيش بنتيجة 2-2، وأمام سموحة في الجولة الماضية بدون أهداف.

التشكيل المتوقع لبيراميدز أمام الإنتاج الحربي:

في حراسة المرمى: أحمد الشناوي

في خط الدفاع: علي جبر - أحمد أيمن منصور - رجب بكار - محمد حمدي

في خط الوسط: نبيل عماد "دونجا" - إبراهيم حسن - عبدالله السعيد - إسلام عيسى - إيريك تراوري

في خط الهجوم: جون أنطوي.

ويضرب نادي بيراميدز موعدا ناريا مع العجلات الحربية في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت طرابلس ، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت تونس، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت الدوحة ، ، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت جرينتش، وذلك عبر قناة أون سبورت.

ويحتل الإنتاج الحربي المركز الثامن في جدول المسابقة برصيد 6 نقاط، من فوزين على اف سي مصر بثلاثية بيضاء وعلى إنبي بهدف نظيف، وخسر في لقائين أمام الأهلي برباعية ، وأمام المقاولون العرب بهدف.

التشكيل المتوقع للإنتاج الحربي أمام بيراميدز:

في حراسة المرمى : عامر عامر

في خط الدفاع: أحمد شديد قناوى - معاذ الحناوى - محمد بازوكا - وهاب أنان.

في خط الوسط : أحمد مجدى - غنام محمد - موسى دياورا - محمد فييرا - كريم لا لا.

في خط الهجوم: مامادوا أنياس.

وأعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال الغندور عن تعيين محمود عاشور حكما لمباراة بيراميدز والإنتاج الحربي ، ويعاونه كل من حكم مساعد أول محمد محمود لطفي، وحكم مساعد ثان أيمن العقاد وسيكون الحكم الرابع هو محمد الشرقاوي.
اكتبلنا تعليق