مشاهدة مباراة برشلونة وايبار بث مباشر اليوم 19-10-2019 الدوري الأسباني

برشلونة وايبار
يواجه نادي برشلونة نظيره فريق ايبار ضمن منافسات الدوري الاسباني الممتاز وذلك يوم السبت في تمام الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة والساعةالثانية ظهرا بتوقيت مكة المكرمة وفي الساعة الثالثة بتوقيت ابو ظبي ويمكن متابعة جميع مباريات الدوري الاسباني عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora ويسعى البلوجرانا للفوز والحصول علىا لثلاث نقاط مع المدرب فالفيردي في ظل المتسوى الضعيف .

نفد فريق برشلونة 4-0 أمام إشبيلية في مباراته الأخيرة ولكن تم تقليصه إلى تسعة رجال في وقت متأخر بعد طرد لاعبين في مواجهة حافلة بالأحداث وفي الوقت نفسه ، تعادل إيبار 1-1 خارج أرضه أمام ريال بيتيس ، تاركًا لكلا الناديين في النصف السفلي من الجدول ، بفارق نقطتين فقط عن منطقة الهبوط.

عاد برشلونة إلى التشكيل بعد بداية مهزوزة للموسم الذي جعلهم يخسرون مباراتين وتعادلوا في إحدى مباريات الدوري الخمس الافتتاحية وقد فاز البلوجرانا الآن في كل من المباريات الأربع الأخيرة في جميع المسابقات ، وتعويذة ليونيل ميسي لائق ويطلق النار مرة أخرى.

لا يزال فريق إرنستو فالفيردي يتخلف عن لقب الدوري الأسباني الذي لم يهزم ومنافسة ريال مدريد بفارق نقطتين ، حيث يتطلعون إلى التعافي من نقاطهم المبكرة كان الهجوم الأخير الذي حققه لويس سواريز أمام المرمى بمثابة دفعة قوية للعمالقة الكتلانيين ، حيث سجل الأوروغواي أربعة أهداف في آخر ثلاث مباريات له في جميع المسابقات.

يأمل أنطوان جريزمان في الحصول على عدد قليل من الأهداف من تلقاء نفسه من أجل مواجهة فرصة لتهجير سواريز في المقدمة ، بعد أن تمكن من تحقيق ثلاثة أهداف فقط منذ وصوله من أتلتيكو مدريد في الصيف.

عانى فريق إيبار من بداية صعبة للحملة ، لكن بدا له شكل ما مؤخرًا ، حيث لم يهزم في آخر أربع مباريات وحقق أول فوزين له في هذا الموسم لقد أضاعوا فرصة الابتعاد عن منطقة الهبوط أمام ريال بيتيس في آخر مرة ، ومع ذلك ، تعادلوا مع الفريق المتعثر وبعد أن طرد جونزالو في الوقت المحتسب بدل الضائع.

يضطر المدير الفني لفريق برشلونة ، فالفيردي ، إلى التدبر بعدد من الغياب خلال الرحلة إلى إيبار ، بسبب الإصابة والإيقاف في مركز الوسط ، لا يزال صامويل أومتييتي خارج الملعب ، بينما تم إيقاف جيرارد بيكيه بسبب تراكم البطاقات الصفراء وتم طرد رونالد أراوجو الظهور لأول مرة ضد إشبيلية ، تاركًا فقط كليمنت لينجليت وجان كلير توديبو.

كما حصل عثمان ديمبيلي على بطاقة حمراء في الفوز 4-0 ، مما يعني أن غريزمان من المرجح أن يحل محله في الجناح الأيسر ، على الرغم من أنسو فاتي هو أكثر طبيعية لهذا الدور والأكثر إيجابية ، من المرجح أن يكون الظهير الأيسر جوردي البا على مقاعد البدلاء في المباراة الأخيرة - متاحًا للبدء ، مما يسمح لنيلسون سيميدو بالعودة إلى الظهير الأيمن.

التشكيل المتوقع لإيبار امام برشلونة : ديمتروف ، دي بلاسيس ، أوليفيرا ، أربيلا ، بيجاس ؛ ألفاريز ، ديوب ، اكسبيتو؛ أوريانا ، كيك ، إيني.

التشكيل المتوقع لبرشلونة امام ايبار: تير ستيجن سميدو، تودبو، لينجت، ألبا ؛ دي جونج ، فيدال ، آرثر ؛ ميسي ، سواريز ، جريزمان.
اكتبلنا تعليق