مشاهدة مباراة مصر وبتسوانا بث مباشر اليوم 14-10-2019 مباراة ودية دولية

مصر وبتسوانا
سيكون ملعب برج العرب مسرحا لاحتضان أول مباراة لمنتخب مصر تحت قيادة حسام البدري أمام نظيره البتسواني مساء اليوم الإثنين ، وذلك في لقاء ودي استعدادا للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا 2021، والتي تتابعونها بدون تقطيع عبر موقع يلا شوت كورة في السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

التحدي الأول للمدرب حسام البدري مع مصر

الفراعنة جاهزون للتحدي تحت قيادة حسام البدري المدير الفني الجديد، والذي وقع عليه الاختيار ليكون خليفة المكسيكي خافيير أجيري، الذي خيب آمال المصريين في كان 2019 وخرج من دور الستة عشر في البطولة التي احتضنتها مصر في الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو الماضيين.

وودعت مصر بطولة إفريقيا الماضية من دور الـ 16 على يد جنوب إفريقيا بعد خسارة قاتلة بهدف متأخر للبافانا بافانا لتأتي هذه الخسارة بمثابة الصاعقة على الجميع وتحدث الكثير من التطورات فيما يخص كرة القدم المصرية، حيث جاء اتحاد مؤقت لإدارة الجبلاية برئاسة عمرو الجنايني وإقالة أجيري وجهازه الفني بالكامل وتعيين البدري على رأس القيادة الفنية للفراعنة.

إنها المحطة الأولى للفراعنة تحت قيادة البدري، رئيس نادي بيراميدز السابق، وواحد من المديرين الفنيين الذين تألقوا مع الأهلي في فترة مميزة ، لكن الانتقادات طالت اللجنة المؤقتة التي تدير الجبلاية فيما يتعلق باسم مدرب الأهلي الأسبق، والتى ترى أن هناك مدربين أفضل بكثير منه خاصة على المستوى الهجومي وطريقة اللعب، لكن الأيام قد تثبت عكس ذلك فيما يتعلق بالتوليفة التي سيختارها المدير الفني الجديد.

محمد صلاح يغيب عن المنتخب أمام بتسوانا

وتشهد قائمة المنتخب الوطني المستدعاة لمباراة بتسوانا الودية اليوم الإثنين، غياب نجم مصر الأول، ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، والذي برر المدرب حسام البدري غيابه بأنه يعاني من الإجهاد، في ظل الأنباء التي تتحدث عن عدم تقبل مو صلاح الوضع الأخير بعد التصويت له في استفتاء أفضل لاعب في العالم.

التشكيل المنتظر لمنتخب مصر أمام بتسوانا:

في حراسة المرمى : محمد الشناوي

في خط الدفاع : أحمد فتحي - أحمد حجازي - باهر المحمدي - عبدالله جمعة

في خط الوسط الدفاعي: طارق حامد - محمد النني

في خط الوسط الهجومي: حسين الشحات - عبدالله السعيد - محمود حسن تريزيجيه

في خط الهجوم : أحمد حسن كوكا

ومن المقرر أن تقوم قناة أون سبورت On Sport بنقل أحداث المباراة التي تجمع مصر وبتسوانا اليوم على الهواء مباشرة عبر القمر الصناعي نايل سات ، والتي تبدأ في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة ، السابعة مساء بتوقيت الأردن ، الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الخامسة مساء بتوقيت جرينتش ، التاسعة مساء بتوقيت أبو ظبي.
اكتبلنا تعليق