مشاهدة مباراة روسيا وقبرص بث مباشر اليوم 13-10-2019 التصفيات المؤهلة ليورو 2020

ترحب قبرص بروسيا يوم الأحد في مباراتها المقبلة في تصفيات كأس أمم أوروبا 2020 وذلك في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت ابو ظبي ويمكن متابعة مباريات تصفيات يورو 2020 عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora تصنف كلتا الدولتين في المجموعة الأولى، حيث تحتل روسيا المركز الثاني برصيد 18 نقطة، خلف البلجيكيين، في حين تتراجع قبرص في المركز الثالث برصيد 10 نقاط.

يتذكر التاريخ ثلاثة اجتماعات فقط بين فرق كرة القدم الوطنية في قبرص وروسيا. كانت المباراة الأولى هي التصفيات المؤهلة لكأس العالم ، في عام 1996 ، وكان الروس فائزين بجدارة واستحقاق ، بعد أن سحقوا خصومهم 4: 0.

انتهت المباراة التالية ، والتي لم تُعد حتى الآن ، اللعبة الوحيدة التي أقيمت في قبرص بالتعادل 1: 1 ، حيث تظل النتيجة التي سجلتها قبرص هي الوحيدة أمام روسيا حتى الآن. لم يكن الأمر سهلاً على روسيا في شهر مارس من هذا العام ، عندما اجتمعت الفرق للمرة الأخيرة وسجلت فوزًا بسيطًا بنسبة 1: 0 في المجموعة ، تميزت مباراة واحدة بأكثر من 2.5 هدف ، وشهدت مباراة أخرى أهدافًا في كلا الطرفين.

لم تخسر قبرص في آخر ثلاث مباريات خسرتها الأخيرة على أيدي خصومها القادمين من روسيا في مارس فازت قبرص بزمن قدره 1: 2 في كازاخستان يوم الخميس ، واستكملت العودة بعد استسلامها أولاً. أنتجت ثلاثة من مبارياتها الخمس الأخيرة أكثر من 2،5 هدفًا ، وشهدت ثلاث مباريات مشاركة في تسجيل كلتا الدولتين.

لم يتم تسجيل أي قرعة في آخر عشر مباريات في روسيا ، وهي حاصلة على ست انتصارات متتالية. يوم الخميس حطموا اسكتلندا ، من خلال تسجيل أربعة أهداف دون إجابة في الشوط الثاني. تضمنت ثلاثة من آخر خمس اجتماعات لها أكثر من 2،5 هدفًا ، بينما شهد واحد فقط من تلك الأهداف التي شهدها الطرفان.

أصبحت المجموعة الأولى تدور حول معركة الاستراحة البسيطة ، حيث تفوقت بلجيكا وروسيا بفارق كبير على الفرق المتبقية. هناك نقطة في نيقوسيا هي أن كل روسيا تحتاج إلى المشاركة في بطولة 2020 الأوروبية الرسمية ، على الرغم من أن قبرص ستصمم بلا شك على الانتهاء كأفضل البقية ويمكن أن تعزز قبضتها الثالثة بالفوز داخل استاد GPS الخاص بها في العاصمة القبرصية.

من الناحية النظرية ، لا يزال بإمكان قبرص أن تنتهي في المركز الثاني. في الواقع ، يتنافسون على المركز الثالث مع كازاخستان واسكتلندا. لا يزال يتعين علينا أن نعتبر ذلك نجاحًا ، حيث بدأت الحملة كأفضل فريق رابع في هذا القسم وفقًا لتصنيفات الأخيرة ، التي حصلت عليها في المرتبة 92 وحوالي 50 مكانًا أدنى من تصنيف روسيا.

تتمتع قبرص الآن بأفضل فتراتها لأكثر من عامين حيث فازت بألعاب متتالية للمرة الأولى منذ أغسطس 2017. وفي الوقت نفسه، ستكون هذه هي المرة الرابعة على التوالي في التصفيات المؤهلة للتصفيات بعد أن سحق سان مارينو (5-0) في وقت سابق، قدمت بعض المقاومة العنيدة لبلجيكا (0-2) ، وتعادلت مع كازاخستان (1-1). فوزهم الأخير على أرضه والذي لم يكن شكليًا في سان مارينو ، لكنه انتصر على سلوفينيا 2-1 في سبتمبر من العام الماضي.
اكتبلنا تعليق