مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس بث مباشر اليوم 19-10-2019 الدوري الأنجليزي

مانشستر سيتي وكريستال بالاس
يسافر مانشستر سيتي إلى جنوب لندن لمواجهة كريستال بالاس المصمم على العودة إلى طرق الفوز وذلك يوم السبت في تمام الساعة السادسة ونصف بتوقيت القاهرة والساعة السابعة ونصف بتوقيت مكة المكرمة وفي الساعة الثامنة ونصف بتوقيت ابو ظبي ويمكن متابعة جميع مباريات الدوري الانجليزي الممتاز عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora يسعى مانشستر سيتي في الفوز على فريق كريستال بالاس والحصول على ثلاث نقاط لمواصلة الصراع مع ليفربول على لقب البريميرليج.

سقط فريق بيب جوارديولا أمام هزيمة مخيبة للآمال أمام ولفرهامبتون واندررز قبل أسبوعين بينما يحتل بالاس المركز السادس بعد تسجيله انتصارات متتالية قبل نهاية الشوط الأول على الرغم من تحليق القصر عالياً في المباراة في الدقيقة ، إلا أن مباراة يوم السبت تمثل بداية لسباق يجعلهم يلعبون الخمسة الأوائل في المباريات المتتالية.

وسيتم دعم كريستال بعودة لاعب خط الوسط المؤثر لوكا ميليفويفيتش ، الذي غاب عن فوزه على وست هام يونايتد بعد حصوله على خمس بطاقات صفراء في افتتاح النادي سبع مباريات في الدوري هذا الموسم على الرغم من أن بالاس يدخل المباراة كأضعف المستضعفين ، إلا أن هناك بعض العوامل التي تشير إلى مصلحتهم .

وبعد هزيمة السيتي أمام وولفز ، يواجه سيتي فريقًا من فريق بالاس يمثل نوعًا دقيقًا من المشاكل التي واجهوها في السابق أقام جوارديولا طريقة فريقه يعني أنها تزدهر بسرعة ، ويهاجم هودجسون فريق بالاس للدفاع عن ضيق ، والحفاظ على الأمور ضيقة ومنع اللاعبين المبدعين في سيتي مثل رحيم سترلينج و ديفيد سيلفا و رياض محرز من الدخول في الخلف.

سيكون على بالاس مثلما فعل توتنهام هوتسبير الشهر الماضي ، يهدفون إلى الضغط على بالاس من البداية والتسجيل في وقت مبكر ، لأن ذلك يجبر فريق جنوب لندن على الانفتاح أكثر قليلاً ومطاردة هدف رئيسي في وقت سابق ، والذي بدوره بدوره يوفر الجانب بعيدا المزيد من الفرص.

سجل سيتي ثمانية أهداف هذا الموسم شملت أكثر من 10 تمريرات في المباريات ، وسيكون اللعب على هذا المنوال مع التمريرة السريعة والكثير من حركة الكرة - أساسيًا لهم لكسر بالاس وتسجيل النصر أيضا لصالح رجال غوارديولا هو شكلهم الممتاز المتأخر الذي جعلهم يفوزون في 10 من آخر 11 مباراة على الطريق.

تكشيل كريستال بالاس المتوقع:

جوتا. وارد ، كيلي ، كاهيل ، فان آنهولت ؛ زها ، مكارثي ، ميليفوييفيتش ، كويات ، شلوب ؛ أيو

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع:

إيدرسون. ووكر ، أوتامندي ، فرناندينيو ، زينتشينكو ؛ جوندوجان ، رودري ، دي بروين ؛ محرز ، خيسوس، ب. سيلفا

ستكون مباراة السبت هي اللقاء التنافسي 62 بين الناديين ، حيث سيتصدر سيتي حاليًا 32 فوزًا مقابل 16 لاعب على الرغم من فوز كريستال بلقب نجم البلوز الموسم الماضي ، إلا أن شكل السيتي الحديث في هذه المباراة كان قوياً ويحتفظ رجال جوارديولا بلوحة نظيفة في أربعة من الاجتماعات الستة الأخيرة للزوجين ، بينما سجلوا أكثر من ثلاثة أهداف في خمس من تلك المباريات.
اكتبلنا تعليق